برج العرب ورولس رويس والفخامة..

الأحد 08 شباط 2015

برج العرب ورولس رويس والفخامة..

.أسطول برج العرب الجديد بأربع سيارات رولز رويس فانتوم سلسلة II Rolls-Royce Phantom Series II


يوسّع أفخم فندق في العالم أسطوله من وحدات أكثر السيارات فخامةً التي يبلغ مجموعها 10 رولز رويس فانتوم. في ذكرى احتفالاته بالذكرى ال15، أضاف برج العرب جميرا، أربع سيارات رولز رويس فانتوم سلسلة II لإستقبال الضيوف بطريقة فخمة وفاخرة.


تظهر فانتوم من رولز رويس بالشعار الذهبي المطرز على المقاعد الجلدية الفاخرة، ومطبوع على خطوط رسمت باليد. الرسوم ليست مجرد شكل لكن إنّها وظيفة لتعزيز تجربة المستخدم. سيارات فانتوم الجديدة تأتي بمساحة ممتدّة لتخزين الأمتعة، أمكنة تبريد وتخزين في الأبواب الخلفية مصنوعة من مواد عالية الجودة.


أنتوني مكهيل، مدير عام فندق برج العرب، لخّص التحالف بالقول، "يوفر برج العرب لضيوفه قمة الترف، ورولز رويس فانتوم هو التعبير المناسب لهذا الوعد. ونحن سعداء بأن هذا التعاون المثير سيقدم تجربة أنيقة للضيف ".


إضافةً إلى الجمعية الموسّعة، علّق الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز Rolls-Royce Motor Cars ، تورستن مولر-Ötvös، قائلاً "نحن سعداء في نمو شراكتنا طويلة الأمد مع برج العرب الذي يُعدّ أفخم فندق في العالم. أما إدخال مجموعة رائعة من فانتوم سلسلة II فهو وسيلة رائعة لإحياء ذكرى 15 عاماً من النجاح ".