أعمال منتدى الشرق الأوسط

الجمعة 06 شباط 2015

أعمال منتدى الشرق الأوسط

 

انطلاق أعمال منتدى الشرق الأوسط للرفع الاصطناعي 2015

 

انطلقت أعمال منتدى الشرق الأوسط الثامن للرفع الاصطناعي "MEALF" الذي تستضيفه الدوحة ويشارك فيه أكثر من 400 من المتخصصين في هذا المجال.

 

يناقش المنتدى جملة من القضايا من بينها الاستخدام المتزايد لتكنولوجيا الرفع الاصطناعي في عمليات إنتاج النفط في أرجاء منطقة الشرق الأوسط، وذلك تحت شعار "رفع مستقبلنا" الذي ينشده المنتدى بمناسبة تركيز نسخته الراهنة على إتاحة الفرصة أمام طلاب الجامعات في المنطقة.

 

يعتبر المنتدى الفعالية الوحيدة المخصّصة لقطاع الرفع الاصطناعي في منطقة الشرق الأوسط، قهو يشهد تقديم ما يقارب 150 ورقة علمية قدمها خبراء تقنيون في هذا المجال، إلى جانب عروض لأكثر من 40 شخصا يمثلون 25 دولة.

 

يشكّل المنتدى منصّة عالمية لمشاركة الخبرات وأفضل الممارسات للتعامل مع الاحتياجات المستقبلية لقطاع الرفع الاصطناعي .

 

يكشف المنتدى عن أحدث المعدات والتقنيات والخدمات المتعلّقة بعمليات الرفع الاصطناعي، مقدماً للمشاركين فرصة الاطلاع على آخر المنتجات وأحدث التقنيات المتاحة في سوق هذا الحقل في الوقت الراهن .

 

بالإضافة إلى ذلك، يشتمل على مجموعة من العروض التقديمية الغنية بالمعلومات والتي جرى تقييمها بعناية، إلى جانب عدد من جلسات النقاش التي يشارك فيها كوكبة من المتحدّثين المرموقين، حيث تتطرّق جلسات المنتدى لكافة جوانب الرفع الاصطناعي كعنصر هام في أنشطة إنتاج النفط.

 

تخضع عملية اختيار العروض التقديمية لمعايير دقيقة، وتتمّ على يد مجموعة من أهم المتخصّصين من ذوي الخبرة والمصداقية في مجال صناعة النفط والغاز، حتى يخرج المنتدى في صورة رائعة، بحسب وكالة الأنباء القطرية.