المبنى الجديد للسفارة الكورية في أبوظبي

الأربعاء 04 شباط 2015

المبنى الجديد للسفارة الكورية في أبوظبي

افتتاح المبنى الجديد للسفارة الكورية في أبوظبي.

 


شارك النائب الأول لوزير الخارجية الكوري سعادة تشو تاي يونغ حفل افتتاح المبنى الجديد للسفارة الكورية في أبوظبي والذي استقبله سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية بديوان عام الوزارة.

 

أعرب سموه حرص الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على الانطلاق بالعلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وكوريا إلى آفاق أرحب وأوسع وبما يلبي طموحات وتطلعات البلدين والشعبين الصديقين.

 

لقد تباحثا في تعزيز العلاقات في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والتجارة والاستثمار وتبادل وجهات النظر حول آخر المستجدات والتطورات الراهنة على المستويين الاقليمي والدولي.

 

كما شارك سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان اليوم في حفل افتتاح المبنى الجديد للسفارة الكورية في أبوظبي وأكد سموه في كلمة ألقاها خلال الحفل بعمق العلاقات التي تربط دولة الإمارات وكوريا الجنوبية والتي تأسست منذ 35 سنة.

 

 و صرّح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أن افتتاح المبنى الجديد لسفارة كوريا الجنوبية يعتبر خطوة مهمة لتطوير العلاقات بغية مصلحة البلدين في كافة المجالات.


كما أكد سموه أن دولة الإمارات تولي أهمية للتبادل التجاري مع كوريا الجنوبية والذي بلغ ما يقارب 5 مليار دولار في عام 2013.


المصدر: وكالة أنباء الامارات.