ناسكار ريتشارد بيتي ودايل ايرنهارت في حملة جديدة

الأربعاء 04 شباط 2015

 ناسكار ريتشارد بيتي ودايل ايرنهارت في حملة جديدة

أسطورتا ناسكار ريتشارد بيتي ودايل ايرنهارت يظهران في حملة جديدة.

 

مواقع غودبي تكبر أهمية سلسلة سباقات .Xfinity

 

فاز أسطورتا السيارات القديمة، ريتشارد بيتي “The King”ودايل ايرنهارت “The Intimidator”بأغلب الألقاب في موسم ناسكار، 7 لكلٍ منهما – ما جعلهما يحلّقان بين العديد من السائقين الذين تسابقوا على مدى عقود.

 

ناسكار وراعي اللقب كومكاست سوف يستغلان إرث سباقهم الملكي لاستخدام سلسلة ناسكار Xfinityكأرضية حيث سوف تولد الأساطير المستقبلية.

 

أربعة من أصل خمسة مشجعين لناسكار هم أيضاً يشجعون كرة القدم الأميركية NFL. سوف يستخدم كومكاست الأضواء المسلطة في نهاية هذا الأسبوع حول سوبر بول XLIXلتعزيز انطلاق مبارات عام 2015 من سلسلة Xfinityفي 21 فبراير في الطريق السريع الدولي دايتونا Daytona International Speedway.

 

أعطى كل من كومكاست وناسكار لأدويك Adweekلمحة حصريّة عن الحملة الجديدة لغودبي وسيلفرستاين وشركائه في سان فرانسيسكو. سوف يظهر الموقع الجديد في 30 يناير خلال تغطية شبكة الرياضة في NBCقاعة ناسكار للاحتفالات، من ثم يعاد بثها على شبكة NFLخلال مباراة السوبر بول ليلة السبت.

 

وفقاً لمات ليديرير، كبير مديري التسويق للعلامات التجارية الرياضية في كومكاست، سوف يكون الموقع الجديد لغودبي المحاولة الإعلانية الأولى لإعادة تصنيف سلسلة Xfinityمونيكير. لقد وقّعت الشركة العام الماضي على رعاية لمدة 10 سنوات، أي تظل سارية المفعول حتى عام 2024.

أحدث الأخبار السبّاقة