هل تتصدر مرسيدس في عالم القيادة الذاتية؟

الأربعاء 04 شباط 2015

هل تتصدر مرسيدس في عالم القيادة الذاتية؟

لم يتحدث درو سلافان، نائب رئيس قسم التسويق في مرسيدس بنز - الولايات المتحدة، عن أي سمة تجمع بين سلسلة من المنتجات الجديدة الذي يخطّط لإطلاقها في الولايات المتحدة عام 2015، بما في ذلك GT الجديدة.

 


بدلاً من ذلك، أكّد سلافن فكرة إزاحة الرئيس التنفيذي لشركة دايملر ديتر زيتش الستار عن F 015 الفخمة في "مركبة الأبحاث" في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية في لاس فيغاس.

 


في الواقع، تكلّم زيتشه عن كيفية "تغيير القيادة المستقلّة لمجتمعنا" كما عرض ميزات مختلفة لمفهوم F 015 والتي أوضحت أنّ مرسيدس-بنز تريد تعزيز خبرة العلامة التجارية بطريقة جديدة وكاملة في حقل السيارات ذاتية القيادة. " تنمو السيارة خارج دورها كمجرد وسيلة نقل، وسوف تصبح في نهاية المطاف مكاناً للسكن.

 


فهل يعتقد سلافن بأي شكل من الأشكال أنّ الطريق محفوفة بالمخاطر بالنسبة لمرسيدس-بنز والاستثمار بموارد كبيرة لبناء السيارات ذاتية القيادة، بالنظر إلى المستقبل الغامض للمفهوم والمنافسة للوصول إلى هناك؟

 


"إنّ التكنولوجيا بعيدة سنة عن التحقق لكننا أقرب كثيراً من الكثير من المستهلكين الذين يعرفون ماهية القيادة المستقلة،. يقومون برد فعل أوّلي ، 'أنا لا أريد أن أفقد السيطرة على سيارتي،' والتكنولوجيات على سيارات مرسيدس-بنز قد تكون فقط شبه مستقلة في هذه المرحلة، ولكنها موجودة، والمستهلكون يستجيبون ، بشكل إيجابي "، بحسب سلافان، وفق فوربس.