ابداعات "أوديمار بيغيه" الجديدة في "SIHH"

الثلاثاء 03 شباط 2015

ابداعات

تجتاح ماركة الساعات العالمية العريقة "أوديمار بيغيه" هذا العام معارض وأسواق الساعات العالمية الرجالية بكل ثقة، حيث يقدم لنا هذا الإسم العريق في مجال تصنيع الساعات الفخمة ساعته الجديدة مع مطلع السنة الجديدة، ويذهلنا بتصميمها الفريد من نوعه والذي يتخطّى كل الحدود.

 

ويعتبر "أوديمار بيغيه" من المصمّمين المميزين والذي له تاريخ حافل بأجمل التصميمات، ولطالما أذهلنا هذا المصمّم اللامع بتصاميمه الرائعة والرائدة في الفخامة والجمال، حيث يعود تأسيس إسمه إلى عام 1875 إلى زمن مليء بالإبداعات والموديلات المميّزة والفخمة من الساعات السويسرية المصنوعة بدقة وإتقان .

 

أطلق "أوديمار بيغيه" ساعته الجديدة  في "SIHH" الرائعة والمذهلة من حيث التصميم والجودة والفخامة التي لامثيل لها، تجمع هذه الساعة بين الابداع الخلّاب والتكنولوجيا المتطوّرة حيث تحوي هذه الساعة على 18قيراط من الذهب الأبيض ممتدّة بين القطع الماسية والعراوات، وتحمل 116 قطعة من الماس اللامع، إضافة إلى لؤلؤة كبيرة تتموضع على محور القرص الذي يحمل العقارب من الذهب الوردي واللوحة التي تحمل الأرقام الرومانية المميّزة بمنظور افقي عالي الدقة من الذهب الأبيض .

 

ولها علبة خلفية مصنوعة من الياقوت الكريستالي الفاخر على شكل مربع أسفل الساعة إضافة إلى حزام من جلد التمساح ذا اللون البيج الذي يكمل مع الذهب الأبيض والألماس أيقونة الجمال من "أوديمار بيغيه".

 

هذه الساعة مكونة من 54 قطعة تكون ساعة فاخرة بكل معنى الكلمة من حيث التصميم والمواصفات العالمية لهذه الماركة العريقة، تأتي هذه الساعة التي تعتبر ولية عهد مجموعة "كابوشون" بعلبة من الياقوت الوردي مع حزام آخر من جلد التمساح باللون الأسود ليكمل إطلالات الرجل العصري وشغفه بهذه العلامة التجارية العريقة.

 

www.audemarspiguet.com

أحدث الأخبار السبّاقة