إعادة إطلاق مجموعة ساعات CLASSIMA

الاثنين 02 شباط 2015

 إعادة إطلاق مجموعة ساعات CLASSIMA

شهدت الدورة الخامسة والعشرون للصالون الدولي للساعات الفاخرة SIHH إعادة إطلاق ناجحة لساعة Classima للرجال، بالإضافة إلى إصدار جديد منها مخصّص للنساء، من دار Baume & Mercier. والجدير بالذكر أنّ هذا الموديل الشهير يعكس هدف الدار المتمثّل في الترحيب بالجيل الشاب في عالم السلع الفاخرة بواسطة ساعات تجمع ما بين الجودة العالية والأسعار المعقولة.

 

جناح بروحية الدار


تميّز جناح Baume & Mercier في هذه الدورة الخامسة والعشرين للصالون الدولي للساعات الفاخرة بجوّ مريح ومبهج. وفي هذا الإطار المتّسم بطابع منزلي، تمتّع الزوّار بترحيب حار وبفرصة للانغماس في العالم الخاص بهذه الدار السويسرية.


وقد أضفت الصور العاطفية بالأسود والأبيض التي التقطها المصوّر بيتر ليندبيرغ، فخامة لافتة على جناح Baume & Mercier، فيما ساهمت الساعات المعروضة في الواجهات في بثّ الشعور بالبعد الاحتفالي، الذي يعتبر جزءًا من هذه الماركة، في أوساط الزوّار.


كما كان حائط Baume & Mercier التاريخي محطًا للأنظار، وقد ضمّ ساعات دائرية استثنائية كان لها أثرها في عالم الساعات وعلى مستوى تاريخ الدار الممتدّ على 185 عامًا.
 

 


الاحتفال بالنجاح الأول مع CLASSIMA


كشفت دار Baume & Mercier، بمناسبة هذه الدورة للصالون الدولي للساعات الفاخرة، عن مجموعة ساعات Classima المعاد صياغتها والمنتظَرة بفارغ الصبر. وتعكس ساعة Classima الجديدة، بتصميمها الأنيق والأكثر عصرية، نظرة مستقبلية، فقد تمّ تحويل هذا الموديل الجذّاب من ساعة قيّمة إلى قطعة لتتويج النجاح.

 

تتوافر ساعة Classima Men الرجالية الجديدة في إصدارين، أحدهما من الستانلس ستيل والثاني من لَونين، ويبلغ قطر علبتها 40 مم، وهي أكثر أناقة من أي وقت مضى، مع الإشارة إلى أنّ ظهر علب جميع الموديلات الذاتية التدوير هو من كريستال الصفير. وبما أنّ النساء أيضًا يرغبن في التحكّم بمستقبلهنّ عبر مزيج من السحر والأناقة، تتضمّن مجموعة Classima موديلات جديدة مخصصة لهنّ، ميكانيكية، ذاتية التدوير أو مزوّدة بحركة كوارتز، بقطر 36.5 مم وتحمل زخرفة دقيقة مضفّرة بالمينا الملوّنة (guilloché) بنقشة أشعة الشمس. وتجدر الإشارة إلى أنّ بعض القطع الفريدة تتميّز بأقراص مرصّعة بالألماس بحيث تتألّق بمنتهى الأنوثة.

 

كما لا بدّ من الإشارة في هذا السياق إلى أنّ Baume & Mercier تشيد بمواهب الغد بواسطة ساعات Classima الجديدة، فهذه المجموعة تدعو الجيل الصاعد إلى خوض تحديات جديدة وترافقه بفخر في طريقه إلى النجاح.

 

عام 2015: مجموعات أوسع وأكثر جاذبية


تقدّم دار Baume & Mercier، في العام 2015، مجموعات واسعة من الساعات التي تتميّز بجاذبية كبيرة، استجابة للتحدي المتمثل في توفير جودة عالية جدًا بسعر معقول.

 

وقد كشفت الدار عن تعقيدات صغيرة رائعة، ولا سيّما في مجموعة Clifton Collection. في هذا السياق، ستُذهل ساعة Clifton Big date and Power Reserve، رمز الأناقة والخبرة في مجال صناعة الساعات، الذوّاقة الباحثين عن قطعة بمناسبة تحقيق إنجاز مهمّ.

 

أمّا مجموعة Hampton فأضيف إليها موديلان جديدان مجهّزان بمعايرة أوتوماتيكية ميكانيكية سويسرية، مع الإشارة إلى أنّ الجوانب المستدقة بعض الشيء والأقراص التي خضعت للمسات نهائية راقية، تُبرز بأناقة طابعها وتميّزها.

 

للتشديد على أهمية استئناف دارBaume & Mercier نشاطها في مجال الساعات النسائية في العام 2014، من خلال مجموعة Promesse الجديدة، خصّت الدار الصالون الدولي للساعات الفاخرة بدعوة جديدة إلى الوفاء بالوعود والاحتفال بالحياة. قطعة ساحرة على نحو لا يقاوم، هي عبارة عن ساعة من الستانلس ستيل الملمّع المرصّع بالألماس، مزيّنة بإطار من عرق اللؤلؤ الطبيعي.

 

ولتناسب النساء على اختلافهنّ، وظّفت دار Baume & Mercier خيالها لإبتكار أربع قطع جديدة متلألئة وغنية بالألوان من مجموعة Linea، من أجل إضافة الطاقة إلى مجموعة الربيع والصيف.
 

أحدث الأخبار السبّاقة