ميتسوبيشي كروسوفر إلى جنيف!‏

الاثنين 02 شباط 2015

ميتسوبيشي كروسوفر إلى جنيف!‏

مفهوم Mitsubishi Plug-In كروسوفر الهجين ...إلى جنيف.

 

أصدرت ميتسوبيشي صورتين للترويج لمفهوم السيارة الهجينة الجديدة، ولكن لم ننسى مفهوم XR-PHEVالذي بقي ضعيفاً وقبع في الظل.

 

ظهرت الPHEV XRللمرة الأولى في عام 2013 في معرض باريس للسيارات (ظهرت أيضاً في وقت لاحق من ذلك العام في معارض طوكيو ولوس انجليس)، في جوّ من التركيز على الكفاءة في استهلاك الوقود والانبعاثات المنخفضة، والهيكل خفيف الوزن. ويفترض أنّ هذا النموذج الجديد سيكون دون أوتلاندر Outlanderالهجين.

 

لا يزال الجدول الزمني لوصول ميتسوبيشي أوتلاندر Plug-inالهجين إلى صالات العرض الأمريكي غير مؤكّد، أمّا التسليم فمتوقّع في أواخر عام 2015 أو أوائل عام 2016، بعد أن طرح النموذج في السوق العالمية في كانون الثاني- يناير عام 2013. يستخدم أوتلاندر سعة 2.0 لتر وأربع أسطوانات وزوج من المحركات الكهربائية 60 كيلو واط و بطارية ليثيوم أيون 12 كيلوواط في الساعة.

 

يشاع أيضاً حديث عن خليفة  مونتيرو SUV(المعروف عالميا باسم باجيرو)، والذي ربما يظهر لأول مرة في معرض السيارات في شيكاغو الشهر المقبل. أصدرت ميتسوبيشي صورة ترويجية بشعار "عودة أسطورة"، ومن المتوقّع أن مونتيرو الجديد سيستفيد من مفهوم GC-PHEV. حالياً، أفضل سيارة ناجحة ومباعة ل Mitsubushiفي الولايات المتحدة هي أوتلاندر سبورت، بحيث بيعت 31054 وحدة في عام 2014. وفي حين أنّ العدد لا يستهان به في ما يخصّ البصمة الوطنية لميتسوبيشي، لا تزال الشركة بحاجة للبدء في استكمال أهدافها لجعل السيارات الهجينة تبقى لفترة طويلة.