منتجع بنانا أيلاند جنة على ساحل الدوحة

الأحد 01 شباط 2015

منتجع بنانا أيلاند جنة على ساحل الدوحة

يقع منتجع بنانا أيلاند الفاخر على جزيرة الموز، ويبعد ٢٠ دقيقة من مدينة الدوحة، يتباهى المنتجع بالفلل المائية الأولى والوحيدة في قطر، وكذلك مركز رفاه مذهل لا مثيل له في الشرق الأوسط.

 

تشتمل وحدات الإقامة ١٤١ غرفة فخمة وأجنحة وفللًا تتميّز جميعها بتصميم عربي مع توقيع لمسات أنانتارا. والأكثر إثارة للإعجاب الفلل هي ذات الثماني غرف نوم مزدوجة تطفو على المياه والفلل الثلاثة الباذخة من ثلاث غرف نوم بتوقيع أنانتارا وتطفو على المياه، والتي تقدم ٣٨٧٥ قدم مربعة من الفخامة.

 

وذروة المنتجع هو بالتأكيد مركز الرفاه، المرفق الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط ضمن المنتجع. ويقدّم برامج شاملة من العلاجات، ممّا يجعله المكان المثالي للإسترخاء، التخلّص من السموم، اللياقة البدنية، أو اليوغا وغيرها. من بين وسائل الراحة ثمة حديقة داخلية نباتية، وغرفة سرخس الأوكسجين، وحمام السباحة للسيدات؛ بالإضافة الى الطهاة المتخصّصين في إعداد الأطباق الغذائية الخاصة، لأن النظام الغذائي هو جزء كبير في أي برنامج رفاه.

 

منتجع بنانا أيلاند أيضًا يستفيد من موقعه من خلال تقديم الكثير من التسهيلات لعشّاق الرياضات المائية. وتشمل الأنشطة التجديف، والتزلج وركوب قارب الموز، التزلج على الماء، بالإضافة إلى رحلات الصيد والرحلات البحرية لليخوت. وبالحديث عن اليخوت المنتجع، له مرسى خاص يضم ٣٠ رصيفًا، وأيضًا بركة سباحة ١٠٠ متر مذهلة.

 

بفضل مكانه الممتاز، الإقامة الفخمة، ومنتجع الرفاه الرائع، والمرافق الترفيهية المتميّزة، منتجع جزيرة الموز هو وجهة متميّزة، وملاذ فاخر لا مثيل له في شبه الجزيرة العربية، وبالتأكيد يستحق الزيارة!