"لا ريسيرف" يفتتح فندقًا جديدًا في باريس

الجمعة 30 كانون ثاني 2015

 

فتح فندق وسبا لا ريسيرف باريس أبوابه يوم ٢١ كانون الثاني/ يناير، للانضمام الى مجموعة لا ريسرف ليكون أوّل فرع يُفتح لها في العاصمة.
 
 
لقد تم تصميم الفندق من ٤٠ غرفة على يد جاك غارسيا، ليكون ثالث تعاون ناجح بين ميشال ريبيير ومهندس الديكور الشهير غارسيا (لا ريسرف جنيف في جنيف، سويسرا، وشاتو لا كارتروس دو كو ديستورنل في بوردو، فرنسا). يحتل الفندق والمنتجع الجديد قصر هسماني الذي كان يملكه المصمّم، بيار كاردان، قبالة شارع الشانزليزيه في شارع ٤٢ جبريل، على مرمى حجر من قصر الإليزيه ديفوار وساحة الكونكورد – ويطل الفندق على على برج ايفل، القصر الكبير، البانتيون، ولكسور أوبليسك.
 
 
"لا ريسيرف" باريس هو هروب هادئة من صخب العاصمة الفرنسية. الديكورات الداخلية للأجنحة الستة والعشرين الرحبة (بما في ذلك أربعة أجنحة رئاسية) والغرف الستة عشر، تعيد احياء تحيى أسلوب أنيق من الحقبة الجميلة. تتميز الغرف الكبيرة بالأثاث العريق، والأقمشة الغنية بالألوان الملكية، والإضاءة الخافتة.
 
 
بالإضافة الى الغرف والأجنحة وثمة مساحات مطوّرة بشكل خاص مثل الصالة الخاصة، البار، الفناء، صالون التدخين، المكتبة، المطعم الفرنسي الموسمي لو جابرييل، بإشراف جيروم بانستل، الشيف السابق لمطبخ مطعم النجمتين، سندرون. وسوف تشمل الأجنحة خدمة الخدم الشخصي، مبردات النبيذ داخل الغرف.
 
 
يضم المنتجع ثلاث غرف العلاج، صالة رياضية، ساونا، وحمام سباحة داخلي ٥٢ قدمًا. يندرج تحت لقائمة العلاجات العلم السويسري لمكافحة الشيخوخة ذات الشهرة العالمية، نيسنس.
 
 
تتراوح أسعار الغرف ابتداءً من ١٣٠٠ في الليلة.