لؤلؤة الصين فندق "Amethyst"

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

لؤلؤة الصين  فندق

فندق "Amethyst" لؤلؤة الصين


في كل عام يظهر عدد من الفنادق الجديدة في الصين التي يقف ورائها مجموعة من المهندسين المعماريين المبدعيين بكل ما تحمله الكلمة من معنى حيث يخرجون بأفكار غريبة لا يمكن تصورها و تعرف الصين بتميزها ببناء الفنادق الغريبة و الفريدة من نوعها من ناحية الهندسة و التصميم .


و لكن ما تخطط لفعله اليوم يفوق كل التوقعات و سيغير النظرة إلى عالم الفنادق .


و من المقرر أن تفتتح الصين سلسلةً من الفنادق الفخمة المستوحاة من حجرة "Amethyst" الكريمة .


حيث سيتم إفتتاح أول فندق "Amethyst" في جزيرة "Ocean Flower" التي هي جزيرة من صنع الانسان في شمال بحر "هاينيان".


و أكثر ما سيدهش العالم هو أن هذه السلسلة من الفنادق الفخمة لن تكون تقليدية أبداً ، فالمداخل إلى الغرف غريبة و حتى أن الشبابيك مصنوعة من الزجاج البلوري الذي يعكس ألوان الطبيعة و جمالها .


غير أن هذه السلسلة رائعة و إستثنائية ، إلى أنها أيضاً تحمل رمزية كبيرة . فحجر "Amethyst" الكريم يحمل أهمية كبيرة لشعب الصين الذي يؤمنون أنه يجلب الحظ أثناء الحروب و أنه يلهم الحكماء و الفلاسفة .


قد يعتبر الزوار الأجانب أن تصاميم هذه الفنادق هي غريبة ، إلا أنهم عند النظر إلى الفنادق الصينية الاخرى غير التقليدية لن تبدو تصاميم فنادق "Amethyst" الرائعة غريبة تماماً بل على العكس مذهلة و رائعة حقاً .


و تهدف هذه السلسلة الفاخرة من الفنادق إلى تحقيق شهرة عالمية للوجهات الأقل إنتشاراً في الصين .


ففندق و منتجع شيماو سونغ جيانغ في شنغهاي في الصين يقع داخل حفرة مملوءة بالمياه ويضم غرفا فاخرة و مناطق عائمة تحت الماء وغرفا للضيوف و قاعات للمؤتمرات، ومركز الحفلات ومطاعم ومقاهي ومرافق رياضية.