8 شواطئ ساحرة حول العالم

الأربعاء 28 كانون ثاني 2015

8 شواطئ ساحرة حول العالم

إذا كنت تفكر في الهروب من الروتين اليومي لبضعة أسابيع في مناخ أكثر دفئًا، هذا هو الوقت المثالي. لا شيء يضاهي الترجل من الطائرة مباشرة الى رمال جزيرة استوائية لتختبر عالمًا بعيدًا عن مشغولات حياتك في بلدك.

 

ليست كل الشواطئ على غرار بعضها، لذلك لتضمن رحلة الهروب المثالية يجب التأكد من اختيار وجهة لا تنسى. لنساعدك في اختيار الأفضل، إليك أكثر الشواطئ روعة في العالم.

 

سيشيل


سيشيل هي عبارة عن مجموعة من الجزر الاستوائية من جهة الساحل الشرقي لأفريقيا. جزر سيشيل تمتاز بثقافتها الخاصة وهذا ما يجعلها تجربة فريدة من نوعها حقًا - تكتمل بأكثر الشواطئ سحرًا في العالم.

 

ايبانيما

ايبانيما هو امتداد فني لبلدة المنطقة الجنوبية من ريو دي جانيرو. المعارض الفنية والمسارح والمطاعم الراقية تشكل أغلى منطقة في ريو وقد أطلقت قناة ترافل شانل على شاطئ ايبانيما تسمية أكثر الشواطئ جاذبية في العالم.

 

المالديف


جزر المالديف هي أرخبيل استوائي أخر تقع مباشرة فوق خط الاستواء في المحيط الهندي، وهو ما يعني المزيد من السماء زرقاء، والمياه النقية والرمال الذهبية. ولكن المالديف لديها أفضل الشواطئ في العالم لرؤية العوالق النباتية للإضاءة الحيوية - التي قد لا يبدو اسمها جميلًا، ولكنها تحوّل المدّ الى محيط من النجوم الزرقاء الصغيرة.

 

شاطئ الكاتدرائيات، ريباديو، أسبانيا


شاطئ الكاتدرائيات، يمتد على طول الساحل الشمالي الغربي الاسباني، ويقدم رحلة المشي الرائعة بين التكوينات الجيولوجية، الرمال الشاهقة والمد المنخفض. هذا في منطقة غاليسيا الخضراء الجميلة تحيط به المناظر الطبيعية المبهرة والثقافة المحلية العريقة.

 

شواطئ الرمال الوردية، جزر البهاما


جزر البهاما هو الخيار المفضل لقضاء عطلات رومانسية وذلك لأنّه يمكنك رؤية الرمال الوردية من ميناء الجزيرة. ثلاثة أميال من الرمال الوردية ترافق المياه الدافئة على طول شاطئ هذه الجزيرة الأكثر من رائعة - الملاذ الاستوائي المثالي للسياح العشّاق.

 

ماهو بيتش، سان مارتن


إذا كان الاستجمام في الشمس والمشي على طول الساحل يمنحانك جوًّا من الاسترخاء، إذًا عليك التوجه الى جزر بحر الكاريبي، سانت مارتن. الطائرات التي تحلق على ارتفاع منخفض تكسر حاجز الصمت لأنها تأتي للهبوط في المدرج القريب – ارتفاعها استعدادًا للهبوط قد يكون أكثر ممّا أنت معتاد عليه.

 

الرأس الأخضر (كابي فردي)


يقدم الرأس الأخضر رمالًا مثالية ومياهًا زرقاء على شواطئ جزره العشر بالإضافة الى مجموعة من الشواطئ لا ينافسها أي شاطئ في العالم. مع شواطئ خام، ومناظر طبيعية خضراء وصخور بركانية، ستجد شيئًا فريدًا على كل من الشواطئ المذهلة للرأس الأخضر.

 

جوكولسارلون، أيسلندا


ولكن من الذي يقول أن كل الشواطئ يجب أن تكون استوائية لتكون رائعة؟ تقدم أيسلندا شواطئ باردة، ومدهشة بديلة لمنطقة البحر الكاريبي. قطع من الكريستال الجليدي المتفجرة من من الجبل الجليدي القريب من بحيرة جوكولسارلون، في حين الرواسب البركانية تترك الرمال السوداء على طول شواطئها. ولكن أفضل مشهد في جوكولسارلون يأتي في الليل عندما تغمرالأضواء الشمالية السماء بمشهد يخطف الأنفاس.