بريغيه التقاليد وقلب الاسطورة

الاثنين 26 كانون ثاني 2015

بريغيه التقاليد وقلب الاسطورة

 الأربعاء 21 كانون الثاني- يناير ،  دعت Breguet عملاء VIP والصحفيين لإطلاق المعرض الجديد الحصري. تحكي هذه المعاينة العالمية التي عقدت في جنيف (Cité du Temps, Pont de la Machine)، " La Tradition Breguet, at the heart of an icon " قصة مجموعة رمزية فيها ابتكارات تدعو إلى الشروع في رحلة فريدة من نوعها . يبقى المعرض في جنيف حتى 22 شباط-فبراير 2015، بأثر يختلط بمهارة الجوانب التاريخية والحديثة في الكشف عن قلب التحفة الفنية التي تحمل مكانا فريدا في عالم الساعات الفاخرة.

 


قدمت الماركة مجموعة Tradition collection في عام 2005. وفي وقت إطلاقها، كان نموذج 7027 أول ساعة معاصرة تكشف عن أجهزة الحركة فوق السطح الاساسي. هذه الابتكار الاستثنائي منح فرصة لتقدير مكونات الحركة الرئيسية كرمز مطلق.


وتتجاوز هذه الخاصية غير العادية، لتتميز ساعات Tradition بهوية بيانية قوية بفضل تخطيط متناظر ذكي من مكونات الحركة. تتكون معظم النماذج من سطح مستدير في الوسط، وعجلة التوازن وعجلات متوسطة تشكل قوس يمتد من 04:00 حتى 08:00.


يظهر نظام تلقي الصدمات الذي اخترعه إبراهام لويس بريغي في عدد من إبداعات Tradition ليجعل التعرف عليها فوري حازم في تاريخ من الإلهام.


على مر السنين، تم إثراء خط Tradition تدريجيا مع اضافات مثل مؤشر احتياطي للطاقة، توربيون، fusée وناقل للسلسلة، و ظيفة GMT والثواني الصغيرة ، إلى جانب استخدام مواد حديثة جدا مثل السيليكون والتيتانيوم.


من N ° 960، 1009 و 1576 الساعات التاريخية لأحدث ابتكارات كشفت Breguet النقاب عنها، تمهيداً لBASELWORLD عام 2015، يولد معرض " La Tradition Breguet " لاندماج خفي من عصور استثنائية في تطوير فن صناعة الساعات.
 

أحدث الأخبار السبّاقة