حفل لونجين لأفضل خيل في العالم 2014

الاثنين 26 كانون ثاني 2015

حفل لونجين لأفضل خيل في العالم 2014

باعتبارها الشريك الرسمي والساعة الرسمية للاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيل، تفتخر لونجين أن تقدم حفل أفضل خيل في العالم للسنة الثانية، في أعقاب الحدث الافتتاحي الذي عقد في ديسمبر 2013 خلال حفل عشاء لونجين هونج كونج للسباقات الدولية. استضاف الحدث فندق كلاريدج الشهير في لندن (المملكة المتحدة)، حيث تمّ تكريم أفضل الخيول حسب ترتيب لونجين لأفضل خيل في العالم 2014. شارك أيضًا في تنظيم هذا الحدث سلطة سباق الخيل البريطانية.

 

قال السيد خوان كارلوس كابيلي، نائب الرئيس ومدير التسويق الدولي في لونجين:

 

"لونجين فخورة لأنها قدمت الحفل الثاني لأفضل خيل في العالم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيل. أفضل خيل هذا العام في العالم، حست ايه واي، الذي يستحقها، لفوزه في تقديم أفضل أداء في ميدان سباق الخيل، وهذه قيمة يتشاركها كل من لونجين وسباق الخيل ".

 

وصرّح السيد لويس رومنت، رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيل:

"ترتيبلونجين لأفضل خيل في العالم هو المعيار العالمي التي يرجع اليه المجتمع الدولي لسباق الخيل عند تقييم الأداء. تناقشت لجنة لونجين لأفضل خيل في العالم واتخذت قرارًا مناسبًا بشأن التصنيف. وسيُعرض مجهود الخيول وإنجازاتهم في حفل لونجين لأفضل خيل في العالم.

 

يتم وضع ترتيبلونجين لأفضل خيل في العالم من قبل المراهنين الدولية وفقا لأداء الخيول في سباقات النخبة. هذا العام، تم تصنيف الياباني جست ايه واي، الذي تصدّر أغلبية التصنيف العالمي عام 2014 من حيث قوة انتصاره في دورة G1دبي للرهانات الحرة بمعدّل 130 نقطة. وبعد النصر المؤزر له في كأس اليابان بالتعاون مع لونجين، تم تقييم زميله الياباني ابيفينيا بمعدّل 129Eنقطةوحصل على المركز الثاني، في حين أبلي فريند من هونج كونج ، كينجمان من بريطانيا العظمى وذا غرايت غاتسبي، المتدرب الايرلندي استراليا واثنان من نادي أحصان جنوب أفريقيا صنّفوا بمعدّل 127 نقطة وتقاسموا المركز الثالث.

 

تقدّم جميع أصحاب الخيول الفائزة بساعات لونجين الأنيقة من مجموعة كونكوست الكلاسيكية وكذلك السيد كابيلي والسيد رومنت.

 

استلم السيد أكتوسكي ياماتويا، صاحب جست ايه واي، الكأس، وجهاز توقيت من الذهب الزهري مزود بعجلة عيار حصرية، ونسخة طبق الأصل من إناء أفضل خيل في العالم.

 

وقد أهديت مجموعة كونكوست الكلاسيكية إلى شغف لونجين لرياضة الفروسية. وفقًا لقيم العلامة التجارية الرائدة في لأناقة والتقاليد والأداء، وهذه المجموعة مزودة بعيارات ملء ذاتية، و في الوقت نفسه هذه مجموعة عصرية وصالحة لكل زمان.

 

إناء من أفضل خيل في العالم من لونجين هو مزهرية كريستال اسمه ايكوس، حيث ينقش عليه اسم أفضل خيل في العالم حسب ترتيب لونجين.

 

مع شغفها لسباق الخيل منذ عام 1878، لونجين فخورة بأن تكون الشريك الرسمي والساعة الرسمية الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيل، وتقديم اسمها إلى ترتيب أفضل خيل في العالم. شهدت الشراكة الطويلة الأمد بين لونجين الاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيلتوزيع مجموعة من الجوائز المرموقة التي تهدف لتكريم التميز في سباق الخيل. جائزة لونجين لأفضل خيل في العالم ، وجائزة لونجين والاتحاد الدولي لسلطات سباق الخيلالدولية الاستحقاق، وجائزة لونجين العالمية لأفضل فارس تحية لخيول السباق، والفرسان الذين يتفوقون في أعلى مستوى في هذه الرياضة.