تشكيلة كروز 2015 الجديدة من " BOSS "

الجمعة 23 كانون ثاني 2015

تشكيلة كروز 2015 الجديدة من

هيوغو بوس هي مجموعة تجارية ألمانية متخصّصة في الموضة و الملابس الجاهزة و العطور و الأكسسوارات تأسست في عام 1923على يد مصمّم الأزياء الألماني هوغو فرديناند بوس.

 

أطلقت هوغو بوس مجموعتها الجديدة التي تحمل إسم "كروز 2015" للرجال التي جاءت كسابقاتها من العروض الناجحة والمبدعة التي يطغى عليها السحر الأخّاذ والتصميمات الكلاسيكية العصرية التي عوّدنا هوغو بوس على طرحها كل موسم.

 

تمّ تصوير حملتها الإعلانية في أكثر استديوهات التسجيل شهرة في العالم كنادي أسطورة لندن 606 للجاز"THE SIX" في تشيلسي وأيضاً في استوديوهات سانت جون، هذه الاستديوهات أعطت كل منها طابع مميّز للحملة وأنماط جديدة تختلف عن المواسم السابقة.

 

اتّخذت التشكيلة الجديدة لهوغو بوس في حملتها الإعلانية في استوديو "THE SIX" منعطفاً جديداً لتصاميمها في البدلات الرسمية الفاخرة للمجموعة الجديدة لربيع وصيف 2015، ومن أبرز البدلات الرسمية  في هذه التشكيلة هي التي تظهر بالصور الكلاسيكية المرسومة والمظلّلة والديكورات والتصاميم العالية الجودة والأقمشة الفاخرة في حين حافظت البدلات الأخرى على السحر في تصميمها الرفيع المستوى ذا السروال الضيّق والأقمشة المختلفة بألوان أنيقة كالمخملي ذا اللون الدخاني وأيضاً حرير الجاكواردس التي تحمل لمسة هوغو بوس وتوقيعه بالإضافة إلى التفاصيل الدقيقة الأخرى كالبطانات الخاصة .

 

وقد ضمّت المجموعة أيضاً أحذية جلدية ذات سطح أملس ناعم وبلمعة خلّابة وموديلات عصرية تميل مقدّمتها إلى الطول بألوان سوداء وبنية لامعة بتصميم ايطالي مميّز بخطوط وقصّات غريبة تعطي لمسىة فنية وجمالية لأحذية هوغو بوس.

 

وفي الوقت نفسه،في الشمال في ستوديوهات سانت جون، مسقط رأس العديد من المبدعين في التصوير والتصميم أمثال "البيتلز وبينك فلويد"، حيث قدّم هوغو بوس لمسة كلاسيكية حديثة لربيع 2015، وذلك بإدخال قصّات مختلفة وتصميمات أنيقة ومميّزة وبألوان جديدة كالزرقاء الداكنة والأزرق الملكي والأخضروالفضّي والرمادي ،كانت تلك التصاميم تغيّراً جذرياً في وتيرة أزيائه من حيث التصاميم والألوان.

 

ومن الجهات المعجبة والفاعلة والمشجّعة والممثّلة للعلامة التجارية "BOSS"، بنديكتكومبرباتش وجستن ثيروكس و جورج ورينغو.

 

www.hugoboss.com