Longines الراعي الرسمي لسباق بازل للخيول

الجمعة 23 كانون ثاني 2015

Longines الراعي الرسمي لسباق بازل للخيول

شهد العديد من الزوار الأسبوع الفائت سباق الفروسية الرائع "Longines Grand Prix"، الذي يقام في مدينة "بازل – Basel" السويسرية، والذي ترعاه شركة الساعات السويسرية الشهيرة "لونجين – Longines".

 

هذا الحدث الرائع  الذي يقام في صالة "Jakobshalle" المغلقة، يعتبر واحداً من أهم سباقات الفروسية في العالم، ومن أهم الفعاليات التي ترقى إلى مرتبة الخمسة نجوم التي ترعاها "لونجين"، حيث يستمتع الزوار خلاله بالأداء المتميّز لأفضل الفرسان والخيول.


وقد فازت بجائزة "لونجين" الأولى الفارسة البرتغالية المتمرّسة  "لوسيانا دينيز - Luciana Diniz"على الفرس الرائعة"Fit For Fun"، أمّا الفارس البرازيلي اللامع"Marlon Modolo Zanotilli" على الفرس الأصيلة"Extra van Essene"فقد فاز بالمرتبة الثانية، فيما فاز الفارس القادم من بريطانيا موطن سباقات الخيل"Scott Brash"على الفرس الرائعة"Hello Sanctos"بالمرتبة الثالثة.

 

وقد مُنحت الفارسة "Luciana Diniz" التي حازت على المرتبة الأولى، ساعة فاخرة وأنيقة من ساعات "لونجين" قدّمها لها السيد "والتر فون كانل - Walter von Känel"، رئيس "لونجين".

 

تفتخر دار "لونجين" الشهيرة بتصنيع أفخر الساعات السويسرية، بأنّها تدعم هذه الفعالية الرياضة الهامة، "Longines CSI Basel"  للعام الثاني على التوالي، باعتبارها الشريكة ذات الاسم، والراعي الرسمي لمراقبة الزمن خلال السباق.

 

وبفضل اهتمام ورعاية "لونجين" لرياضة الفروسية بشكل عام ولسباق "Longines CSI Basel" بشكل خاص،فقد أصبح هذا السباق في الأعوام الأخيرة، أحد أفضل سباقات الأماكن المغلقة في العالم.

 

إنّ هذه الشراكة تمثّل القيم الجوهرية المميّزة لساعات "لونجين" كالأناقة، والأداء الرائع، والعشق لرياضة الفروسية وركوب الخيل، كما أنّها تؤكد على التزام "لونجين" بهذه الرياضة.

 

يعود عشق لونجين لرياضة الفروسية الى عام ١٨٧٨، حيث أطلقت ساعة نقش عليها صورة فارس راكب على فَرَسِه، "لونجين" أصبحت من أهمّ الدور التي ترعى العديد من الرياضات ذات الجمهور الواسع، كعروض القفز، سباق الحلبة للخيول، وسباقات القدرة على التحمل. 

 

والجدير بالذكر أن الساعة الرسمية لسباق "Longines CSI Basel" كانت ساعة نسائية - مرصّعة بالألماس- من مجموعة "Conquest Classic"، والتي صمّمتها "لونجين" تكريماً  لرياضة الفروسية، وتؤكد هذه المجموعة على القيم الراقية التي تبنّتها "لونجين" دائماً، وتعتبر ساعات هذه المجموعة الذاتية التعبئة ساعات عصرية وصالحة لكل زمان أيضاَ.

 

www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة