فولكسفاغن تخطّط لدخول السوق الأميركي بطريقة قوية من خلال خطط السيارات رباعية الدفع.
لم تستسلم شركة فولكسفاغن بسبب تداعي قوتها ومعدل مبيعاتها في السوق الأميركية ويظهر ذلك واضحاً من خلال أقوال مايكل هورن، رئيس مجموعة فولكسفاغن في الولايات المتحدة.
ظهرت الشركة بمفاجأة في معرض شمال اميركا الدولي للسيارات في ديترويت حيث ظهرت بخطط لتقديم طرازات Tiguan متوسطة الحجم في 2017 بنية لبنائها في شمال اميركا.
أعلن ذلك مارتن ونتركورن الرئيس التنفيذي ل Volkswagen AG مفيداً أن السيارة رباعية الدفع ستكون الأقوى في تاريخ الشركة.
أول خطوة للشركة تظهر من خلال الطراز رباعي الدفع الذي سيتمّ صنعه في معامل Chattanooga في ولاية تينيسي الأميركية. ستأتي الموديلات على شكل Cross Coupe GTE.
يُذكر أنّ إطلاق الجيل السابع من فولكسفاغن غولف و GTI الرياضية انتهى بنجاح.
كشفت شركةFerrari عن سيارة“Luce”، أول سيارة كهربائية بالكامل في تاريخها.
". أطلقت شركة جلف كرافت، الرائدة عالمياً في صناعة القوارب واليخوت الفاخرة، يختها الجديد "ماجستي 145
.أصبح تصميم الساعات أكثر غرابةً وتعبيراً، إذ بات المصممون يتعاملون مع قرص الساعة كأبعد من أداة لقياس الوقت
أقِم في وطنٍ ينعم باقتصادٍ مزدهر وبين شعبٍ طموح