سير أحداث بطولة العالم لكرة اليد في قطر

الاثنين 19 كانون ثاني 2015

سير أحداث بطولة العالم لكرة اليد في قطر

اعتبر  المدرّب الفرنسي كلود أونيستا الفوز على مصر نتيجة الاستفادة من عامل الخبرة، ومدرّب المنتخب المصري مروان رجب كان راضٍ عن أداء منتخب بلاده رغم الخسارة.

 

خسر المنتخب المصري أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 28-24 ضمن بطولة العالم لكرة اليد التّي تجري الآن في العاصمة القطريّة الدوحة. اعتبر المدرّب الفرنسي كلود أونيستا أنّ انتصار فريقه على الفريق المصري جاء نتيجة استغلال عامل الخبرة والهدوء الموجودين لدى الفريق الفرنسي.ومن جهته مدرّب الفريق المصري، مروان رجب، أبدىرضاه عن أداء لاعبي فريقه على الرّغم من الخسارة أمام فرنسا.

 

وفي مؤتمرٍ صحفيّ له، قال المدرّب الفرنسي أنّ مواجهة المنتخب المصري مسألةٌ صعبة، تطلّبت تركيزأ جسديّاً ونفسيّاً من لاعبي فريقه. فاللاعبين المصريين يلعبون بطريقة مختلفة عما كان الفريق الفرنسي معتاد عليها، الأمر الذّي تطلّب جهداً كبيراً. بالإضافة إلى الضّغط الكبير الذّي قام به الجمهور المصري المتواجد في الملعب.

 

من جهته صرّح مدرّب الفريق المصري مُعرباً عن فرحه وفخره بأداء لاعبي فريقه خلال هذه المباراة الصّعبة، شاكراً الجماهير التّي احتشدت بكثرة لتشجيعهم. وأضاف أنّ لاعبيه بذلوا قصار جهدهم للرّبح لكنّهم لم يستطيعوا. لكنّه أمل بتحقيق النّصر في المباريات اللاحقة.

 

يُذكر أنّ السويد تتصدّر المجموعة بفارق الأهداف عن فرنسا، فيما تحتلّ مصر المركز الثالث بفارق نقطتين عن الأوليين.