Montblanc تعرض ساعاتها الفاخرة في جنيف

الثلاثاء 20 كانون ثاني 2015

Montblanc تعرض ساعاتها الفاخرة في جنيف

تشارك الدار الألمانية الشهيرة بالاكسسوارات الفاخرة "مون بلان – Montbanc" في المعرض السنوي للساعات الفاخرة "Salon International de la Haute Horlogerie – SIHH"  الذي يقام في مدينة "جنيف" السويسرية من 19 حتى 23 من شهر يناير الحالي.

 

خلال الأيام الخمسة من معرض "SIHH"، ستشارك "مون بلان" عشقها ومحبّتها للساعات الفاخرة مع الصحفيين والاختصاصيين في مجال صنع الساعات، حيث ستقوم الدار بعرض أجمل وأفخر ساعاتها، التي تتميّز بالإبداع والابتكار، والاهتمام الفائق بالدقة والجودة العالية.

 

جميع فعاليّات المعرض ستكون موجودة على الصفحات الشخصية لدار "مون بلان" على الفيسبوك والتويتر والانستغرام، بالإضافة لليوتيوب وغوغل بلس. كل ما عليك هو متابعة "مون بلان" على هذه الصفحات والانغماس في عالم من الفخامة والإبداع الذي تقدمه لك "مون بلان" من خلال ساعاتها الفاخرة، كما سيمكنك التعرّف على أحدث الكنوز الزمنية التي ستُقدّم من قبل أشهر مصنّعي الساعات خلال المعرض.  

 

عام 2015 هو العام الخامس والعشرون للمعرض السنوي للساعات الفاخرة "Salon International de la Haute Horlogerie – SIHH" ، حيث يجتمع فيه أشهر مصنّعي الساعات في العالم لعرض أحدث ساعاتهم وابتكاراتهم في هذا المجال. وبفضل الشركات التي تشارك في هذا الحدث الهام والتي بلغ عددها هذا العام ستة عشر، فإن هذا المعرض يزداد سحراً وإثارة وابتكاراً كل عام.

 

وبالنسبة لمؤسسة "Fondation de la Haute Horlogerie" المنظِّمة لهذا الحدث، فإنّها تعتبر المعرض كمناسبة هامة لتكريم المهارات والخبرات التي جعلت من مدينة "جنيف" المركز الأول لصناعة الساعات الفاخرة.

 

وهذا العام يمتاز المعرض عن المعارض التي سبقته، بأنه دعوة لإكتشاف الجوانب المتعدّدة له، حيث ستجد أحدث التقنيات في صناعة الساعات جنباً إلى جنب مع المهارة والحرفية العالية، كما ستتمكّن من مشاهدة الابتكارات الجديدة والكلاسيكية والأنيقة التي تغرسها شركات الساعات حتى في أكثر ساعاتها تعقيداً.

 

المعرض هو القلب النابض لمهنة صناعة الساعات الفاخرة، حيث تتشارك الشركات عشقها للفخامة والابتكار والأناقة وبالتأكيد الجودة العالية والدقة.

 

www.montblanc.com

أحدث الأخبار السبّاقة