شركة هاري وينستون تعلن عن شراكة ضخمة

الخميس 15 كانون ثاني 2015

شركة هاري وينستون تعلن عن شراكة ضخمة

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية، 13 يناير 2015 – امتداداً لإرثها العريق وجهودها المستمرة في العطاء والأعمال الخيرية، أعلنت اليوم شركة هاري وينستون – الاسم العالمي البارز في قطاع المجوهرات والساعات الفاخرة، عن شراكة جديدة هامة مع مؤسسة أبحاث مرض الأيدز amfAR، والتي تمثل أكبر شراكة مع شركة واحدة في تاريخ المؤسسة. تساعد شركة هاري وينستون في تطوير جهود المؤسسة الرامية إلى إيقاف انتشار وباء الإيدز عالمياً من خلال الأبحاث المبتكرة، وذلك عبر تقديم الدعم المالي المباشر والتبرعات العينية.

 

وبهذا تصبح شركة هاري وينستون أول شركة تكون راعي تقديم الفعاليات الاحتفالية السابعة والعشرين، والتي تقيمها المؤسسة حول العالم على مدى السنوات الثلاثة القادمة. ولتلك الفعاليات أهمية بارزة في جمع مبالغ تمثل أكثر من نصف الدعم التشغيلي العام لمؤسسة أبحاث مرض الإيدز، مما يمكنها من الاستثمار بحكمة في الأبحاث والبرامج الريادية في المجال. كما ستكون الشركة الداعم الرئيسي للعد التنازلي حتى انطلاق مبادرة الشفاء التي تهدف إلى تطوير أساس علمي لمكافحة مرض نقص المناعة المكتسب (الإيدز) بحلول العام 2020.

 

في هذا الصدد قالت نائلة حايك، الرئيس التنفيذي لشركة هاري وينستون: "لطالما اعتبرت هاري وينستون سحر هوليوود وتألق نجومها وأبطالها وسيلة لتعزيز الوعي وتمويل القضايا الخيرية المحلية. ويعكس التاريخ العريق لمؤسسة أبحاث مرض الإيدز وفعالياتها الخيرية الرامية لدعم جهودها الرائدة للتوصل إلى علاج للمرض، أهم المبادئ الخيرية والمعتقدات الراسخة التي تقوم عليها علامة هاري وينستون. نفخر بالشراكة مع مؤسسة أبحاث مرض الإيدز، والتي لن تقتصر على مواصلة التزامنا بتحقيق مستقبل صحي أفضل للجميعـ بل تمكننا من دعم مهمة المؤسسة بالقضاء على الوباء المنتشر عالمياً والذي لا زال يؤثر على حياة أكثر من 35 مليون إنسان."

ومن جانبه قال كينيث كول، رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبحاث مرض الإيدز: "إننا ممتنون للغاية لشركة هاري وينستون على التزامها تجاه المؤسسة ودعم مهمتنا غير المسبوقة. فهذه شراكة طويلة الأمد للعمل معاً من أجل القضاء على أسوأ مرض يهدد حياة الناس، مما يجعلها نموذجاً رائعاً للمسؤولية الاجتماعية المؤسسية والرؤية التي نأمل ان يتبعها الآخرون."
يشار إلى أن أولى الفعاليات التي تدعمها هاري وينستون ستقام في 11 فبراير في مدينة نيويورك.

 

ويؤكد دعم هاري وينستون للمؤسسة التواجد العالمي الواسع للعلامة المرموقة، فيما يمكن مؤسسة أبحاث مرض الإيدز من دخول أسواق جديدة، بدءاً من أولى فعالياتها لجمع التبرعات في هونغ كونغ في مارس 2015.

 

حول شركة هاري وينستون:


تأسست دار هاري وينستون في مدينة نيويورك عام 1932، بهدف وضع معايير جديدة في مجال صناعة الحلي والمجوهرات الراقية والساعات الفاخرة. وعلى مدى ثمانية عقود من التميز والابتكار باستخدام أثمن الاحجار الكريمة وتزيين أبرز النجوم والمشاهير، تألقت هاري وينستون لتصبح رمزاً لنخبة النخبة. يقع مقر الشركة في نيويورك، وتعمل من خلال مكاتب تجارية حول العالم وفي مواقع منها نيويورك وبيفرلي هيلز ولندن وباريس وطوكيو وهونغ كونغ وشنغهاي.

 

حول برنامج الأعمال الخيرية لمستقبل مشرق من هاري وينستون
يعتبر دعم المجتمعات المحلية ومنح الأمل للمحتاجين أحد التقاليد العريقة التي قامت عليها الشركة منذ تأسيسها على يد السيد هاري وينستون. وبين عامي 1949 و 1953 قام وينستون بتنظيم معرض يعرف باسم "ديوان المجوهرات" – وهو مجموعة مذهلة من المقتنيات والأحجار الكريمة التاريخية التي تم عرضها في مجموعة من المدن الأمريكية بهدف جمع الأموال لأغراض إنسانية وخيرية.



واليوم، نواصل تقاليد العطاء الراسخة من خلال برنامج الأعمال الخيرية لمستقبل مشرق من هاري وينستون، والذي تفخر الشركة من خلاله بدعم المنظمات والمجتمعات المحلية التي تسعى لمنح الشباب إمكانية الحصول على التعليم النوعي والمهارات اللازمة للنجاح في الحياة والتمتع بمستقبل صحي ومشرق.

 

حول مؤسسة أبحاث مرض الإيدز amfAR:


تعتبر مؤسسة أبحاث مرض الإيدز amfAR واحدة من أبرز المنظمات غير الربحية في العالم، والتي تكرّس جهودها من أجل دعم أبحاث مرض الإيدز والوقاية من فيروس HIV وجهود العلاج والتثقيف والعمل من أجل وضع سياسة عامة مرتبطة بالمرض. ومنذ عام 1985، استثمرت المؤسسة ما يقارب 400 مليون دولار أمريكي من خلال برامجها، وقدمت أكثر من 3,300 منحة لفرق البحث حول العالم. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع المؤسسة www.amfar.org