جستن بيبر عارض Calvin Klein الأكثر إثارة

الأربعاء 14 كانون ثاني 2015

جستن بيبر عارض Calvin Klein  الأكثر إثارة

إنّها الحملة التسويقية الجديدة لدار الأزياء الشهيرة "كالفن كلاين"، والتي أخرجها "جون رينك – John Renck" ويظهر فيها  النجم العالمي الشهير "جستن بيبر" وعارضة الأزياء الشهيرة "لارا ستون". 

 

ظهر المغني الكندي الشهير "جستن بيبر – Justin Bieber"البالغ من العمر عشرين عاماً، في صورمثيرة كأحدث عارض للألبسة الداخلية  للماركة الامريكية الشهيرة "كالفن كلاين - Calvin Klein". 

 

الصور التي تمّ التقاطها للنجم الشاب والتي خرجت للعلن مؤخراً، كانت بالأبيض والاسود، حيث ظهر فيها وهو يعرض جسمه الموشوم مع العارضة الهولندية الشهيرة "لارا ستون – Lara Srone".

 

تمّ التقاط الصور في مدينة "نيو يورك" من قبل المصوريْن المحترفيْن" ميرت الاس – Mert Alas" و"ماركوس بيغوت – Marcus Piggott"، حيث يظهر كل من "بيبر" و"ستون" في حملة "كالفن كلاين" التسويقية وهما يرتديان أخر صيحات الموضة من الأزياء الجينزية، والملابس الداخلية لهذا الموسم.

 

ظهور المغني "جستن بيبر" إلى جانب العارضة "لارا ستون" في حملة "كالفن كلاين"، يؤكّد على الاهتمام الكبير للماركة بالجمع بين الأزياء والموسيقى، والذي كان له أكبر الأثر في شهرة "كالفن كلاين" وأثبت قدرته على التأثير على محبيْ الماركة.

 

لم يستطع " جستن بيبر" إخفاء فرحته بالإعلانات الجديدة حيث أطلق تغريدة على "التويتر" يقول فيها: " بشكل رسمي أنا جزء من الأسطورة."

 

كما عبّرت مديرة التسويق في دار "كالفن كلاين" عن اعجابها الكبير بالحملة وبالتعاون مع "جستن بيبر" بقولها: "كان جستن يأتي كل يوم باكراً على موقع التصوير، بحيوية كبيرة وحماس، فهو يثق تماماً بنا مما جعله يهتمّ كثيراً بالحملة. إنّنا في دار "كالفن كلاين" فخورين بالصور، والطريقة التي  تعرض جستن ولارا، ونحن متأكدون من أن هذه الحملة ستدخل التاريخ."

 

بعمل "جستن بيبر" كعارض أزياء، فإنّه ينضم لقائمة أشهر عارضي الأزياء والتي تضمّ كوكبة من العارضين المشهورين في عالم الأزياء، مثل "Mark Wahlberg"، "Jamie Dornan"،  "Kellan Lutz"، و"Mehcad Brooks"، وكثيرون غيرهم.

 

www.calvinklein.com