إطلاق الحدثفي ميلان الإيطالية ( زينيا-Marcolin)

الثلاثاء 13 كانون ثاني 2015

إطلاق الحدثفي ميلان الإيطالية ( زينيا-Marcolin)

تعرض Ermenegildo Zegna– أرمنغلدو زينيا، بيت الموضة الإيطالي الفاخر، مجموعتها من النظارات الرجالية الجديدة، المنتجة والموزعة لأول مرة من قبل ماركولن كروب Marcolin Group،والنتيجة هي مجموعة عالية الجودة تعتبر تجسيداً للمبادئ الجمالية لهذه العلامة التجارية وتعزز سعيها للحصول على التميز والابتكار.

 

رافق هذه التشكيلة الرجالية الجديدة والمتميزة مجموعة من أساليب الإنتاج المتطورة والتصاميم الجديدة والمواد المستخدمة ، حيث تم إدراج التيتانيوم والجلود والخشب وأنظمة الألوان المكررة بدقة والتصاميم الرائعة وتم استخدام عدسات زايس فكانت مجموعة فريدة ورائعة بكل ما للكلمة من معنى .ومن بين النماذج والتصاميم الكثيرة والمتميزة لدينا :

 

-          EZ0005هو أحد النماذج الجديدة وهو التعبير الأمثل لهذه العلامة التجارية، تميز هذا التصميم بأناقة عالية واسلوب متميز في مزج الألوان وإطارات مدورة تتسم بالشفافية وهياكل ملونة تحمل اسم Ermenegildo Zegna، ومتوفر بعدة ألوان:منها لون الشمبانيا الشفاف الذي كان مستخدماً بكثرة في هذه المجموعة بالاضافة إلى الهافانا المظلمة والرمادي والاحمر.

 

-          EZ0009يكمن في هذا التصميم الدقة الهندسية العالية والخطوط الدقيقة الذي يضفى أناقة متميزة لهذه النظارة الشمسية،وهي ذات هياكل جلدية بواجهة أمامية رمادية أو سوداء وأطر من هافانا الخشب حيث تم خلق تناقضاً لذيذاً مع هيكل النظارة الأمامي.

 

-          EZ00015يلتقي في هذا التصميم التكنولوجيا المتطورة و الأناقة العالية، حيث يتميزبهيكل معدني وعدسات رفيعة موصولة بااطارات قابلة للطي مصنوعة من الروثينيوم والفحم والذهب الوردي ومحفور عليها شعار العلامة التجارية بخبرة، والنظارات المعدنية تمثل الدمج المثالي بين الكلاسيكية والحداثة.

 

-          EZ5005هذا التصميم عبارة عن مزيج من المواد والخطوط المتناقضة ومستويات مختلفة من الشفافية، يتميز بالواجهة الامامية المستطيلة التي تتصل مع الهيكل في القاعدة لتشكل لوحة معدنية أنيقة وخلابة، وهي متوفرة باللون الأزرق والرمادي والبني والأسود ولون الهافانا الخشبي...

 

التصميم  EZالمميز لمجموعة Zegnaالرجالية الجديدة يمثل الأناقة والحداثة لهذة العلامة التجارية والتجسيد المتميز للتصميم الراقي والجودة العالية التي ميزت هذه العلامة في دول العالم وفي تاريخ الموضة.

 

تشكيلة النظارت الشمسية الرجالية الجديدة من Ermenegildo Zegna– أرمنغلدو زينيا أصبحت في الاسواق في بداية شهر كانون الثاني 2015 .