ساعة Ferrari الفريدة من Hublot

الاثنين 12 كانون ثاني 2015

ساعة Ferrari  الفريدة من Hublot

مستوحاة من شكل سيارة "فيراري – Ferrari" وتصميمها الفريد، أطلقت شركة الساعات السويسرية "هوبلوت – HUBLOT"، ساعة "05 Laferrari"  ذات التصميم المبتكر الذي يحاكي بكل تفاصيله روعة وحرفية تصميم سيارة "فيراري" الفاخرة.

 

تعتبر ساعة "05 Laferrari" الجديدة ساعة استثنائية بكل المقاييس فهي تحتوي على أكثر من 637 جزء، مصنّعة بالكامل من قبل شركة "هوبلوت"، حيث قام مهندسو وخبراء "هوبلوت" بتصميم وتطوير وإنتاج الساعة، تكريماً لشركة السيارات الايطالية الفاخرة "فيراري".

 

سجّلت الساعة ذات التوربيلون الذاتي التعبئة  رقماً قياسياً عالمياً جديداً، لإحتياطي الطاقة الذي يصل لخمسين يوماً، وذلك بفضل حافظ الطاقة المكوّن من 11 مستودع، وقد تمّ ترتيب هذه المستودعات بشكل مترابط في صف واحد كالعامود الفقري لتساند بعضها البعض

تصميم وتصنيع الساعة المذهل في "هوبلوت" تمّ بشكل متوازي مع تصميم وتصنيع السيارة من قبل فريق "فيراري"، وهما يتشاركان بالعديد من الأشياء، فزجاج الساعة المصنوع من الكريستال الياقوتي مصمّم بشكل معقّد يشابه هيكل السيارة.

 

قرص الساعة مفتوح من الناحية الخلفية للساعة وهو مصنوع من التيتانيوم المطلي بالأسود، القرص العلوي للساعة مصنوع من التيتانيوم والكربون، وفيه مكان خاص لتاج التعبئة الساعة، أما تاج ضبط الوقت فيوجد تحت إطار الساعة، والتاجان مدمجان بالتصميم بشكل يجعلهما شبه مخفيين.

 

حركة الساعة لها نافذة عرض أصلية، يظهر عليها بشكل شاقولي أوّلاً مؤشر الثواني على شكل أسطوانة من الألمنيوم، ثم مؤشريْ الساعات والدقائق اللذان يوضعان إلى يمين المستودعات، وأيضا على شكل اسطوانة من الألمنيوم، وعلى يسار المستودعات يوجد الاسطوانة التي تعرض حافظ الطاقة، الأسطوانات الأربعة مدعمة بقطع شاقولية حمراء على الطرفين تشير للون سيارات "فيراري" الأحمر الشهير.

 

الأرقام على الأسطوانات تم طلاؤها بمادة مشعّة لتسهيل قراءتها، السوار مصنوع من المطاط الأسود مع قفل من التيتانيوم المطلي بالأسود.

 

ساعة استثنائيّة في تصميمها وحركتها ومؤشّراتها واحتياطي الطاقة فيها، ستكون مناسبة لعشاق ساعات "هوبلوت" وسيارات "فيراري".

 

www.hublot.com