طاقم IWC

الجمعة 09 كانون ثاني 2015

طاقم IWC

اكتشف خصائص فريدة من نوعها، وبصرف النظر عن الإبحار، لكل عضو من طاقم IWC  في سباق أبوظبي المحيطات.

 

أبو ظبي- لا شك في أنهم عندما يغامرون في البحر الذي لا يمكن التنبؤ باحداثه، فهؤلاء الرجال متميزون بما يفعلون. فقد اكتشفنا ما يميز كل فرد من الطاقم، بغض النظر عن الإبحار، وما يجعل كل واحد فريداً بشخصيته.

 

 

إيان واكر- بالإدسفة إلى أكونه أحد أفضل البحارة في العالم، فهو جد منظم ويهتم بالتفاصيل الدقيقة وهو قائد بالفطرة ويقدره الطاقم.

 

 

عادل خالد- يتميز ببنيته القوية والفعالة على متن القارب وهو محبوب من قبل الطاقم ويعتبر سفير بلده في الملاحة.

 

 

شوني بارمودز - يمثل القوة المعتمدة في الطاقم وقد إرتبط إسمه بخمس سباقات فولفو للمحيطات حتى اليوم.

 

 

ليوك باركنسون- هو الأصغر سناً والأقوى والإسكثر لياقةً بدنييتاً في الطاقم ويتمتع بحماس للتمرين وشهوته الفائقة قد اعطته إسم ' لابرادور'.

 

 

جاستن سلاتري- صافي الأفكار، فإنه يشارك للمرة الرابعة في سباق فولفو للمحيطات. عند خوضه البحر، يعتمٍ إيان واكر على خبرته ومهارته بالأخص عند القيام بالتخطيط والتكتيك.

 

 

داريل وسلانج- منظم ومليء بالموارد، يعتبر داريل رباناً قوياً وخبيراً. يعرف عزام مغمض العينين وقد يأخذ المبادرة للتنظيم أو القيام بأعمال التصليح إذا لزم الأمر. 

 

 

فيل هارمر- هادئ ويحافظ على ربطات جأشه في معظم المواقف الحرجة وروحه المرحة وردت فعله السريعة تمكنه من السيطرة عل كل المواقف.

 

 

سيمون فيشر- صاحب شخصية ولطيف وإجتماعي ومتنفس للغاية عند خط السباق. وبالإضافة إلى معرفته الواسعة في محيطات العالم وأنظمة الطقس،هو خبير في أنظمة عزام للملاحة الإلكترونية وأيضاً أحد أفضل عناصر الطاقم.

 

 

مع تركيز واضح على التكنولوجيا والتطوير، وتصنيع الساعات السويسرية IWC شافهاوزن، تمّ انتاج الساعات القيّمة منذ عام 1868. وقد اكتسبت الشركة سمعة دولية لايحجاد حلول مبتكرة تراعي التقنية، وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم في قطاع الساعات الفاخرة.

 

 

 

أحدث الأخبار السبّاقة