مجموعة أكسسوارات 2015 من توم فورد

الجمعة 09 كانون ثاني 2015

مجموعة أكسسوارات 2015 من توم فورد

كشفت دار توم فورد، العلامة الأمريكية الرائدة في عالم الأزياء و العطور و الأكسسوارات، عن تشكيلتها الجديدة من الحقائب و الأحزمة الرجالية لشتاء 2015 و التي تميّزت بتصاميم مختلفة و فخمة.

 

و في خطوة لافتة لمواكبة آخر صيحات الموضة و استجابةً لمتطلّبات الرجل العصري الذي يبحث عن التميّز و الراحة في آن واحدـ قامت دار توم فورد بإطلاق مجموعة من حقائب الظهربمساحة داخلية كبيرة و جيوب خارجية تميّزت بتصميم أنيق واحد بثلاث ألوان كلاسيكية تلائم جميع الأزياء و طرحت هذه الحقائب في الأسواق العالمية بسعر 2,950دولار أمريكي.

 

لم تقتصر تشكيلة أكسسوارات دار توم فورد الجديدة على الحقائب حيث تضمّنت هذه التشكيلة مجموعة متنوّعة من أكسسوارات اليدين الرجالية المصنوعة من الجلد الفخم و التي اختلفت في ألوانها و تصاميمها لإرضاء مختلف أذواق رواد دار توم فورد بالإضافة إلى تصميم مميّز لحزام مصنوع من الجلد الفاخر باللونين الأسود و البني.

 

جاءت هذه المجموعة الجديدة من الأكسسوارات الرائعة ضمن تشكيلة واسعة من الأزياء الأنيقة و العصرية التي تحاكي آخر المستجدات في عالم الموضة بتوقيع توم فورد الإسم العريق في عالم الموضة، هذا المصمم الذي أبهر كبار المصممين و المهتمين بالموضة بموهبته حيث ترك بصمة مبدعة في جميع أعماله و تصاميمه.