أرمنغلدو زينيا.. مفهوم الإعلان الجديد..

الأربعاء 07 كانون ثاني 2015

 أرمنغلدو زينيا.. مفهوم الإعلان الجديد..

أرمنغلدو زينيا، بيت الأزياء الإيطالي الفاخر المتخصّص بالملابس و الإكسسوارات الرجالية الأنيقة.   " -   Ermenegildo Zegna"

 

تأسس عام 1910 و يديره الآن الجيل الرابع من عائلة زينيا و تعود ملكيته بالكامل لهذه الأسرة.

 

بالإضاقة إلى تصنيع الملابس الرجالية، تقوم هذه الشركة بتصنيع الملصقات التي توضع على الملابس المصنعة لأفخم الماركات العالمية مثل غوتشي ، ايف سان لوران و توم فورد.

 

تعتبر هذه الشركة الرائدة في مجال الأزياء واحدة من أكبر الشركات المنتجة العالمية للأقمشة ذات الجودة العالية حيث تصل مبيعاتها السنوية إلى 2.3 مليون متر و تقوم هذه الشركة أيضاً بتطوير و تحسين إنتاج الصوف في جميع أنحاء العالم.

 

تقوم شركة زينيا العالمية بحملات إعلانية سنوية ضخمة تتلائم مع عراقة اسم الشركة في عالم الأزياء و الموضة من خلال خلق مفاهيم إعلانية مبتكرة يقوم بها المسؤؤل الإعلاني للشركة ستيفانو بيلاني.

 

في هذا الإطار، أطلق ستيفانو بيلاني مفهوم جديد لطاقة الشباب في الدعايات الإعلانية لمجموعة خريف و شتاء 2014-2015 من خلال مزجه عراقة زينيا مع إبداع الوجه الإعلاني الجديد للشركة المغني و الممثل البريطاني الشاب سام رايلي في جلسة تصوير فوتوغرافية خلاقة على يد المصوريْن العالمييْن إينز و فينودي.

 

تميزت الجلسة التصويرية باللون الرمادي الذي مُيّز به بطريقته التصويرية المبدعة الخاصة الرجل الأنيق من زينيا عن النماذج الأخرى من الماركات العالمية و المميّزة عكس ستيفانو من خلال اللون الرمادي في جلسة التصوير الإعلانية طابعاً خاصاً لأناقة زينيا من خلال رقيّ و تميّز هذا اللون الكلاسيكي في الألبسة الرجالية بالإضافة إلى الأناقة الرسمية و المعتادة لزينيا التي نراها في كل موسم.

 

حيث قام المبدع ستيفانو بيلاني بتصميم مجموعة لقطات تصويرية  لتشكيلة زينيا لخريف و شتاء 2014-2015  بديكور بسيط يضمّ عدد من الشباب يرتدون الأزياء الرمادية من ماركات متعددة بينما يقف الممثل البريطاني الأنيق سام رايلي في المقابل مرتدياً آخر صيحات الموضة من أزياء زينيا بكامل أناقته و ثقته وتميّزه و التي انعكست أيضاً في لوخات أخرى يظهر فيها سام وحيداً بأناقة زينيا اللافتة.