الثياب الملائمة من بوجي ميلانو Boggi Milano

السبت 03 كانون ثاني 2015

الثياب الملائمة من بوجي ميلانو  Boggi Milano

الثياب الملائمة لكل يوم من  Boggi Milano 

 

 

منذ عام 1939، تخطط Boggi وتصمّم الأزياء للرجل المعاصر، مع رعاية كل جانب على حدى، بدءا من الإنتاج وحتى التوزيع، ومن أجل تقديم ونشر أسلوبها الخاص وجودتها التي لا تضاهى.

 

تطلعنا  Boggi دائما على جميع ابتكاراتها في عالم الأزياء , الرسمي منها والرياضي.

 

تعرّف معنا على هذه المجموعة الجديدة من Boggi, التي تناسب الرجل العصري وتعطي الراحة خلال النهار وخلال العمل.

 

جميع القمصان هي قابلة للغسل :مصنوعة 100% من القطن ,تناسب الرجل الذي يبحث عن القمصان الضيقة ذات الأكتاف والخصر الضيق, والأقمشة القابلة للتمدد ,ولتزيد من  الراحة.لا ننسى قميص ,Dobby ,DenimOxford ,الساده والمقطع بنماذج صغيرة , الزهري والأزرق والبيج والبرغندي.

 

كما ان اللون الأزرق والكحلي , يطغى على هذه الموضة.

 

الجاكيت الصوفية 100% الرقيقة, تناسب البدلات ,صنعت في ايطاليا, من اللون الأزرق الداكن.وهي تتناسب مع السترة المصبوغة باللون الكحلي,المقطعة كارو, والمصنوعة من القطن والحرير والصوف معا.

 

تعرّف على الكنزة الصوفية, ذات الرقبة العالية, المصنوعة من الصوف والبولياميد .لونها الزيتي الداكن يتناسق بشكل كامل مع جاكيت النايلون المقطعة باللون الكحلي والرمادي.

 

السترة المبطّنة هي المناسبة لبرودة الشتاء,ذات اللون البني, وجيبين كبيرين. القبة عالية لتحميك من البرد والقبعة لإضافة اللوك الرياضي.

 

يمكنك ان تختار السروال المصنوع من الجاكار او المصنوع 100 %من القطن, او من الصوف , ذات اللون البني والكحلي والبيج, وهو يترافق مع الملابس المحبوكة بالصنّارة او ما يسمّى بالتريكو, على جميع الوانها ,مع القبة المستديرة, العالية والقبة المكشوفة.ولا ننسى بنطلون الجينز المناسب دائما لكل زمان ومكان.

 

السترة المصنوعة من الكشمير 2% والقطن80% ,والمقلمة بالطول :تتناسب مع النغمات الطبيعية للحياة في المدينة.

www.boggi.it