المعاطف الجديدة من Burberry

الاثنين 29 كانون أول 2014

 المعاطف الجديدة من Burberry

المجموعة الجديدة من المعاطف الشتوية في محلات  .Burberry

 

هذه المجموعة متنوعة وتناسب كل الأذواق.المعاطف الطويلة السادة والمقطعة كارو تميّز هذه المجموعة الحديثة .

 

فهي متعددة الألوان وتناسب الرجل العملي ,العصري و الأنيق. انها جاكيتات واقية من المطر , و منها  جاكيتات مصنوعة من الجوخ.  كل الوانها تلائم جميع المناسبات والأذواق.

 

انها تصاميم مبدعة من الكشمير والصوف والجلد بالإضافة للفرو .ويمكن ازالة الفرو ان لم يكن مستحب.وهي مصنوعة من الصوف الخام 80٪، و20٪ مادةpolyamideمع جلد الخراف.

 

القبة: مصنوعة بنسبة 100٪ من القطن.الأزرار من قرن الجاموس.وهذه المعاطف مخصّصة للتنظيف الجاف.

 

المعطف الطويل,ذات الخياطة المستوحاة من الخياطة الكلاسيكية التقليدية.اما  القبة فهي مزدوجة او منفردة, مع عدد كبير من الأزرار ,وجيبتين مطرّزتين. كذلك النموذج الذي يمثل امير Wales:المعطف المصنوع من الصوف والكشمير.و بالنسبة للّون البنّي فهو قمة في الشياكة ,بحيث ينتهي بقبة من الفرو الناعم وتزيّن الأزرارالخمسة اكمامه .جيبتين من الأمام اضافة الى جيب صغير في اعلى الصدر.

 

تستطيع اختياره باللون البني والأسود والكحلي, وتنسيقه مع الثياب التي ترتديها,سواء اكانت ثياب رسمية او عادية.

 

واذا كنت من محبي الصناعة الإيطالية, هذه السترات القصيرة هي خفيفة الوزن . فهي مصنوعة100% من جلد الغزال والقبة المخملية او المصنوعة من فراء حيوان الراكون ( القابلة للفصل). يمكنك الإستفادة من الألوان المختلفة المتوفرة (الأسود, الكحلي , الرمادي.)

 

ماذا عن التصاميم المستوحاة من التراث ,كالمعطف المصنوع من الكشمير , المبطّن من الداخل والأقفال المصنوعة من الحبال الجلدية .

 

الجيب الكبيرة لتزيد المعطف اناقة.وايضا المعطف القصير المصنوع من جلد نابا الناعم ,مع قبة الفرو الملوكيّة واربعة جيوب من الأمام.

 

المعطف يتميزبالرسوم البيانية المنسوجة من الجاكار،والتصميم الهندسي,مع نغمات وتباين في الألوان.