ستايل جديد للرجال مع مانغو Mango

الأحد 21 كانون أول 2014

ستايل جديد للرجال مع مانغو Mango

الستايل الجديد للرجال من مانغو Mango .

 

لا تزال البدلات الخيارالأمثل في المناسبات الخاصة مثل الزفاف أوحفلات التخرج والسهرات في المدينة. فهي تتسم بالأناقة والجمال وأكثر رسمية عن الزي العادي. فاذ يبدو أن الأمر يكون مكلفا بعض الشيء ، وربما مكلفا جداً مع بعض بيوت الأزياء الشهيرة ولكن هذا الوضع مختلف في دار MANGO.

 

MANGO متعددة الجنسيات الشهيرة دوليا التي تقوم بتصميم وتصنيع وتسويق، والملابس والاكسسوارات النساء الرجال والأطفال.في الوقت الحاضر، MANGO لديها أكثر من 14.000 موظف، 2.237 منهم يعملون في Hangar Design Centre والمقر في Palau-solità i Plegamans (برشلونة)

 

كشفت دارMANGO عن مجموعة أزيائها الرجالية الخاصة والجديدة  لشهر كانون الأول ، التي توجهت للرجل العصري الانيق الباحث عن إطلالة متجددة تناسب هويته الكلاسيكية التي طغت عليها الألوان المستعملة في تنفيذ هذه المجموعة من التصاميم والتي تميزت بطابعها الشبابي، العملي والعصري.

 

بدلات تألفت من بنطلونا وجاكيتات "بلايزر" ضيقة وربطات عنق رفيعة وبابيون.

 

بدلات مخملية و ساتين باللون الأسود , الكحلي ,الرمادي, والزيتي مع قبة من الساتين الفاخر تنتهي بزرّين في الوسط مما يزيد القطعة رونقا وشياكة , بالأضافة الى ثلاثة جيوب.

 

يترافق القميص الأبيض الكلاسيكي مع هذه البدلات جميع الألوان مع ربطة العنق السوداء الرفيعة والبابيون.

 

مجموعة من المعاطف باللون الأسود ذات اكمام طويلة تنتهي بربطة الأصفاد وقبة مزدوجة تنتهي بفرو واربعة جيوب، وهذا المعطف متوفر بجميع القياسات ...  هذه أبرز ما تضمنته عروضMANGO لشهر المناسبات والأعياد.

 

وقد استطاع دار MANGO أن يقدم إطلالات تناسب أناقة المدينة ، ,واضواء السهرات حيث التصاميم مترفة ويسهل ارتداؤها في الحياة اليومية .  بدلات وإطلالات ترضي متطلبات الرجل العصري الذي يبحث عن الأناقة و البساطة معاً.