شراكة فورمولا FIA و Tag Heuer

الاثنين 29 كانون أول 2014

شراكة فورمولا FIA و Tag Heuer

علامة السّاعات العالميّة الأنيقة تاغ هوير Tag Heuer ضابط الوقت الرّسمي في بطولة فيا FIA للفورمولا واحد الأولى من نوعها، التّي ستقوم على النّظام الكهربائية بشكل كامل.

 

ستشهد الفورمولا واحد سلسلة من سباقات السيارات حول العالم تقوم على النّظام الكهربائي بشكل كامل. وستكون صانعة الساعات السويسريّة العالميّة الأنيقة تاغ هيوور Tag Heuer ضابطة الوقت الرّسمية ، و الشريك الرسمي لاثنين من كبار فرقها، و سباق ماهيندرا Mahindra وسباق الصين China.

 

كانت بونتا ديل إيستي أوّل مدينة في أميركا اللاتينيّة تستقبل سباقات الفورمولا واحد الجديدة الإلكترونية في بطولة فيا FIA للفورمولا واحد الإلكترونية . وذلك على حلبة مُستوحاة من "مونتي كارلو"Monte-Carlo، لتكون أوّل حلبة سباق سيارات مجهّزة تماماً بالأنظمة والمعدّات والتّجهيزات الإلكترونية .

 

وقام السّائق البرازيلي لوكاس دي غراسي Lucas di Grassi بوقفةً قصيرة في متجر تاغ هويرTag Heuer الذّي يقع في فندق كونراد Conrad المواجه لحلبة سكارليكستريك Scalextric وقدم وسط حشد كبير سيارة رائعة من سلسلة السّيارات الإلكترونية الجائزة مع المدعوين وهي سبارك رينو Spark-Renault SRT_01.

 

ثمّ وضع لوكاس دي غراسي ساعة تاغ هيوورTag Heuer الجديدة ، موناكو 24 في يده، مشيراً إلى كونها ساعة فريدة ومميزة، المزوّدة بنظام امتصاص الصّدمات الفريد من نوعه، لتبقى ساعات تاغ هيوورTag Heuer عنوان الدّقة والصّلابة والأناقة.