فندق Cala di Volpe في إيطاليا

الأحد 28 كانون أول 2014

فندق Cala di Volpe في إيطاليا

لرحلة ملؤها الرّومنسيّة والهدوء، شاطئ كوستا سميرالدا Costa Smeralda، وفندق كالا دي فولبي Cala di Volpe عنوان الرّفاهية والجمال.

 

على امتداد من الشّاطئ الذّي يشتهر بالرومانسية والّلافت للنظر كوستا سميرالدا Costa Smeralda، فندق كالا دي فولبي Cala di Volpe، يشبه قرية الصيد الساحرة، مع بيوت سردينيا Sardinian الخلابة والمناطق البارزة والهابطة في البحر التّي يظهر من تحت مياهها الشفافة الفيروز والزمرد الأخضر والأزرق السماوي في أعماق البحار.

 

يتضمّن الفندق 100 غرفة مشرفة على البحر، و 21 جناح فخم، للتمتّع بجمال سردينيا في إيطاليا. المشاهد من على شّرفات خلّابة ومذهلة تماماً تجمع بين جمال السّماء الزّرقاء الفسيحة، والبحر النقيّ الهادئ. أمّا غرف الفندق فتصاميمها وديكوراتها الملوّنة المتوسّطيّة رائعة الجمال، تريح النّازلين فيها و تسحرهم.

 

بالإضافة إلى البحر الجميل، يضمّ الفندق بداخله صالة للريّاضة، ومسبح كبير، وملاعب كرة مضرب، وصالات للتدّليك والعناية بالبشرة والجسم.

 

بالإضافة إلى مطعم يقدّم أشهى الأطباق ، اللحوم والأسماك المشويّة ، تحلو به السّهرات في أجواء من المرح والرّومنسيّة على انغام البيانو الهادئة.

 

للحجز ولمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الفندق التّالي: www.caladivolpe.com