رحلة إلى أضنة مع طيران ناس

الأحد 28 كانون أول 2014

رحلة إلى أضنة مع طيران ناس

احجز الآن رحلتك مع طيران ناس إلى أضنةواستمتع بخامس أكبر المدن من حيث المساحة في تركيا.

 

تمتاز أضنة بمناخ متوسطي وشتاء رطب و ممطر مع انخفاض في درجات الحرارة إلى 5 درجات مئوية وفصل صيف جاف ترتفع فيه درجات الحرارة إلى 33 درجة مئوية.تتميز أضنة بتضاريس مسطحة، وتشتهر بزراعة القطن والقمح والعنب والحمضيات والفول السوداني.

 

كما تكثر فيها المتاحف ومنها : متحف أتاتورك و متحف أضنة للآثار. بالإضافة إلى أكبر الحمامات التّركيّة المشهورة ومنها: حمام ارماك، حمام ميستزينده و حمام يني. كما انّه هناك معالم سياحيّة أخرى يمكن زيارتها في أضنة وهي: برج الساعة العظيم (أطول برج ساعة في تركيا)، الكثير من الحدائق مثل حديقة كديلبيرلير سيكيسي.

 

تكثر في أضنة الشّوارع حيث يحلو التّسوّق ومنها: شارع ساكماك، زياباسا بوليفارد، و الشوارع المجاورة لأوزال، ديمريل و ايفرين. بالإضافة إلى البازارات موجودة في شارع سايدام، بيوك سات و ياج سامي. والمراكز التجارية الكبيرة في الغاليريا و الأوبتيموم أوتليت.

 

أمّا مطاعم أضنة فتتنوّع ما بين التّي تقدّم الأكل التّقليدي والأكل العربي والأكل الأرمني

المشهور بأطباق لحوم حارة و حامضة، وأطباق الخضار و الكباب. كما تشتهر بالحلويات التّي تتألّف من الفاكهة المجففة وبالأخصّ المشمش.

 

تصل طائرة طيران ناس إلى مطار أضنة ساكريباسا، الذّي يبعُد 3.5 كيلومتر من وسط المدينة. وتكثر في المدينة أنواع وسائل النّقل، من سيارات أجرة إلى ميترو وباصات وغيرها.

 

كما أنّها تضمّ مجموعة من الفنادق التي تتراوح بين الـ 3 و الـ 5 نجوم.

 

بالإضافة إلى أنّها تستضيف عددا من الفعاليات السنوية منها: أيا فن كوكوروفا ، ومهرجان أضنة للأدب ومعرض أضنة الزراعي ومعرض جرينهاوس و الحدائق و مهرجان 13 آكر للفنون و مهرجان رمضان.

 

للحصول على العروض الخاصة برحلات السفر إلى أضنة مع طيران ناس يمكن الاتصال بعملاء الشّركة أو زيارة الموقع التّالي: www.flynas.com/en/cheap-flights-to-adana