أدنيك وأبوظبي للمؤتمرات يكرمان شركائهما

الجمعة 26 كانون أول 2014

أدنيك وأبوظبي للمؤتمرات يكرمان شركائهما

نظمت ادنيك، شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، بالتعاون مع مكتب أبوظبي للمؤتمرات ، احتفالاً لتكريم الشركاء الاستراتيجيين من مختلف القطاعات، تقديراً لجهودهم طوال سنة 2014 وما قبلها.

 

أقيم الحفل في فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي، وضمّ عدد من كبار مسؤولي شركة "أدنيك" وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة.وأبرزهم، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض، ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة، الأستاذ حميد مطر الظاهري.والأستاذ سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي بالإنابة، لقطاع السياحة في هيئة أبوظبي للسياحة.

 

قاما بتكريم عدد كبير من المؤسسات والأفراد الذين عملوا على استقطاب عدد كبير من الفعليات إلى إمارة أبوظبي ومؤسساتها وأفرادها..

 

وقال مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات الأستاذ مبارك الشامسي: بأنّه قد تمّ الإعلان عن تسع مؤتمرات دولية كبرى هذه السّنة في أبوظبي، بدلاً من ثمان مقارنةً بالسّنة الماضية، ومن المُتوقّع الإعلان عن مؤتمرين آخرين قريباً، وستعقد كلّها في أبوظبي بدءً من الـ 2015 وحتّى الـ 2018.

 

من جانبه، قال مدير المبيعات لقطاع المؤتمرات والفعاليات في "أدنيك" الأستاذ خليفة يهويل القبيسي انّ شركة أبوظبي الوطنية للمعارض قد تمكّنت خلال السنوات الماضية القليلة أن تشكّل علاقات متينة ومميّزة على كافّة الأصعدة والمجالات لتطوير العمل في أبوظبي.