الاحذية الجلدية من ديور Dior لربيع 2015

الجمعة 26 كانون أول 2014

الاحذية الجلدية من ديور Dior لربيع 2015

تعرف على مجموعة DIOR  من الأحذية الجلدية  لربيع 2015.

 

الاتيكيت فن لا يجب إغفاله لأنه عامل مكمل لأناقة الرجل العصري. فالرجل عليه أن يهتم بمظهره وكلماته وطريقة جلوسه فى عمله ومنزله مع زميلاته ومع زوجته .


يبحث أى رجل،فى وقتنا الحالي، عن كل ما هو جديد فى عالم الأناقة .وهذا يعنى متابعته لكل ما يقدمه عالم الموضة العالمية.

 

فدائما تفاجئنا DIORبمجموعة رائعة من الأحذية الرجالية , سواء اكانت رياضية او كلاسيكية. وفي كل مرة تطلق مجموعاتها الممتازة من الاحذية التي تفاجئ الجميع بروعتها.

 

والأحذية المريحة هي الأبرز في هذا الأسبوع.فتؤكد DIORعلى تنصيب الأحذية الرياضية كأبرز اتجاهات الموسم في ربيع العام 2015.

 

وقد ظهرت بتصاميم مختلفة ومريحة.

 

تطل علينا مجموعةDIORحاملةً العديد من القطع المميزة والملونة المفعمة بالحيوية والتجديد لتحاكي الرجل الذي يعشق التألق بمظهر عصري و كلاسيكي في آنٍ واحد.فنلاحظ احذية رياضية متنوعة,مصنوعة من جلد العجل الناعم ,والقماش ,منها المخطط ومنها السادا,ومنها المصنوع من جلد الغزال.وما يتناسب مع النظرة العصرية هو الحذاء المطرز بالنقط السوداء ذات الكعب السميك. متوفرة بجميع الألوان كالأبيض والأسود ,الملوّن والمقلّم.

 

هنالك ايضا مجموعة من الأحذية الرياضية التي تغطي الكاحل والوانها متناسقة تماما مع اللباس العصري الرياضي المريح.منها الرمادية والبيضاء, ومنها البيضاء والحمراء.

 

كما للأحذية الكلاسيكية حصّة في موضة الربيع 2015.فهي أحذية جلدية باللون الأزرق والبيج التي تجعل منك الرجل العصري والمتماشي مع الموضة.

 

اما اذا كنت من محبّي الأحذية بدون كعب , فهي ايضا تلائم الرجل العصري .نجدها باللون الأحمر والأزرق .معززة بشريط من الجلد ومطعّم بالمعدن,ونقش في الأسفل علامة  CD.

 

الجزمة الرجالية ايضا متوفرة ,وهي مصنوعة من جلد العجل  الناعم والأنيق, مع اضافة لمسة عصرية على هذا الحذاء التقليدي.

 

تعرّفوا على كافة المجموعة على الرابط التالي :

www.dior.com/couture/en_int/mens-fashion/shoes

أحدث الأخبار السبّاقة