بياجيه Piaget و الاابراج الصينية

الاثنين 22 كانون أول 2014

بياجيه Piaget و الاابراج الصينية

 تحتفل بياجيه براس السنة الصينية.      

 

منذعام 2012،تحتفل  Piagetبالسنة الصينية الجديدة مع مجموعة "الفن والتميز" وصممت لاستضافة الحرف الفنية والتعبيرعنها.

 

عام العنزة :

 

Altiplano: المصوغة بطريقة :تقنية ومزخرفة

 

تنتمي إلى قصة الاستمرارية.منذ بدءهذه المجموعة تقوم بتنظيم علامات  الابراج الصينية. فبعام 2012 وهو عام التنين تفسير رائع للمخلوق الأسطوري.كما تم تخصيبه في عام 2013 مع تموجات الثعبان.

 

في هذا العام ياتي  Altiplanoالأجلال لتقويم السماء الصيني من خلال الأحتفال بسنة الماعز والتيس التي تبدأ يوم 19 شباط 2015.

 

تتفوق صناعة Piaget بفضل خبرة سادة الحرف والحرفيين وأطلاقها بشغف منذ فترة طويلة للحرفات اليدوية الفنية.

 

من خلال ربط تقنيات الأجداد المختلفة مع إبداعاتها،تساهم Piaget  يإدامة هذه الحرف،في وئام مع تقاليد صناعة الساعات الجميلة والإبداع للصناعة.

 

Anita Porchet,وهو فنان مستقل في عالم التقنية والزخرفة الشهيرة ،صنع في هذه المناسبة مصوغة مزخرفة بطريقة جميلة فيتدرج اللون الرماد ي وتصوير حيوان السنة.

 

هذه الظلال الناعمة من الرمادي،والتدرج بمهارة من الظلال الغامقة الى الظلال الأخفّ،هي التي تمنح سنويا توقيع مميز, لمجموعة استثنائية

 

الحرفية المصوغة بتقنية وزخرفة: مهارة فائقة.

 

الموادالناتجة من تكوين أكاسيد المعادن المضافة إلى الزجاج ،تعمل على تحقيق مجموعة لاحصر لها من الألوان والظلال.وتمتعت دائما بعلاقات وثيقة المعالم من جوهرات وصياغة الذهب وهذه هي تقنية الأجداد المعروفة في العصورالقديمة.

 

وقد تم تكريس هذا التقليد الغير قابل للتغيير والذي وجد طريقه عبرالقرون،في القرن الثامن عشر في جنيف،حيث استعمل لتزيين ساعات اليد.

 

يسلّط الضوءPiagetعلى هذه المهارة اليدوية والحرفية المرموقة في مجموعة  "الفن والتميز"المستوحاة من علامات البروج الصينية،خصوصا لحساسية هذا الفن الاستثنائي الذي يمجد الألوان ويمنح لهم إشعاع دائم.

 

التقنيات المستخدمة في " Grand Feuenamelling" وهو أسلوب الزخرفة المستخدمة في صناعة الساعات يستلزم درجة حرارة عالية ما بين 820 و 850 درجة مئوية،هوضمان لطول عمرالنماذج والنقاءالأستثنائي

ولتأليف ألأصباغ:يتم سحقها وخلطها باليد،لتطبيق اللون بدقة على وجه الذهب بالطريقة الصحيحة من خلال اطلاق النار في الفرن،وتدعو كل مرحلة للدقة.

 

كما و قدمت  The Altiplano,ثمان وثلاثون قطعة فريدة,من مجموعة زودياك الصينية للفن والتمييز , خصيصا لبوتيكPiaget .

 

تابعوا آخر ابداعات بياجيه على الموقع التالي :

www.piaget.com