Longines Conquest Heritage 1954-2014

الثلاثاء 13 أيار 2014

 Longines Conquest Heritage 1954-2014

فاجئوا والدكم بساعة خالدة في عيد الأب هذه السنة مع ساعة

 

 

والدكم هو أول بطل حقيقي عرفتموه على الإطلاق.

بفضل الحبّ غير المشروط الذي يملأ قلبه،  يقدم لكم والدكم أفضل بداية في الحياة ويدعمكم طوال حياتكم  ويحميكم من أي عقبة قد تعترض طريقكم.

 

بمناسبة عيد الأب هذه السنة، قدموا له هدية خالدة تجسّد حبكم وتقديركم له هي عبارة عن ساعة من صنع لونجين تحمل اسمConquest Heritage1954-2014 .

 

وفي مناسبة الذكرى السنوية الستين على إبداع مجموعة"Conquest" ، طرحت دار الساعات السويسرية مجموعة Conquest Heritage 1954-2014، وهي عبارة عن تشكيلة رائعة من الساعات المصممة مباشرة بناءً على مواصفات ساعات  Conquestالاولى.

متوفرة في نسخ من الفولاذ او الذهب الاصفر او الذهب الوردي. تتميز هذه الساعات المرقّمة، والصادرة في نسخ محدودة، بالموانىء نفسها التي صنعت من اسم"Conquest" شهيراً وسط الجمهور.

وعلى غرار النسخ الأصلية، تمّ تزيين الجهة الخلفية لعلب هذه الساعات التذكارية بمدالية مزخرفة بالذهب ومطلية، تمثّل "الختم الذهبي لجودة لونجين". تمّ تجهيز هذه الساعات بسوار من جلد التمساح الاسود اللون علماً بأن جميع الساعات تحمل رقماً لتمييزها.

وتجدر الإشارة إلى أن النسخ الحصرية المصنوعة من الذهب هي محدودة بستين ساعة فقط فيما تضمّ مجموعة الساعات المصنوعة من الفولاذ 600 ساعة فقط.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أندار لونجين القائمة في سانت ايمييه في سويسرا قد تأسست سنة 1832. وتعكس خبرتها في صناعة الساعات تفانياً قوياً تجاه التقليد والأناقة والأداء.

تملك الشركة أجيالاً من الخبرة بوصفها الميقاتي الرسمي في أبرز البطولات العالمية وهي شريك في عدة اتحادات رياضية دولية. اشتهرت الشركة بأناقة الساعات التي تنتجها وهي عضو في مجموعة سواتش ليمتد الرائدة في تصنيع منتجات الساعات عالمياً.

يرتفع شعار الشركة المتمثل بالساعة الرملية المجنّحة فوق متاجرها المنتشرة  في أكثر من 130 بلداً.

 

روابط ذات صلة: www.longines.com

أحدث الأخبار السبّاقة