جورج كيرن....من ألمانيا إلى IWC

الخميس 25 كانون أول 2014

 جورج كيرن....من ألمانيا إلى IWC

ولد جورج كيرن في دوسلدورف، ألمانيا، في سنة 1965.


انتقل إلى فرنسا، حيث بدأ دراسة العلوم السياسية، ثم في سن ال 20 التحق بجامعة سانت غالن، سويسرا، حيث درس الاقتصاد. حصل على الجنسية السويسرية في 2005.


بدأ حياته المهنية في Jakob Suchard ، ثم انتقل إلى تاغ هوير TAG Heuer حيث بدأ في عالم صناعة الساعات. عندما بيعت تاغ هوير لLVMH، انضم إلى مجموعة ريتشمونت Richemont ، التي اسحوذت على جايجر لوكولتر Jaeger LeCoultre ، لانج & SÖHNE وIWC شافهاوزن.


عُيّن الرئيس التنفيذي لشركة IWC في عام 2001 في سن ال 36.


جورج كيرن، ابن صائغ مشهور من أصل فرنسي وألماني، تولى دفة القيادة في شركة International Watch Co في عام 2001، وكان بالكاد في ال 36 .


يقول ان الكثير من الناس اكدوا أنه سيفشل. وعلى الرغم من بداياته الصعبة، نفض كيرن الغبار عن الشركة التي تتخذ شافهاوزن مقراً لها على ضفاف نهر الراين.


كانت السياسة التي اعتمدتها لتطوير المنتجات مبنية على القوة والتماسك. يمكننا تقسيم مجموعة المنتجات إلى قسمين، مما يجعل تمييز النماذج واضح بين المنتجات الفاخرة ومنتجات الاستخدام اليومي.


لقد قمنا بتصميم مجموعتنا باستخدام القيم التقليدية لIWC ، مصدر إلهامنا ، وذهبنا لابتكارات أكثر جمالا وبهذه الطريقة تمكنا من تطوير مجموعة منتجاتنا بشكل سلس جدا. قمنا باستصلاح إرث الشركة، نفضنا الغبار عنها واعدناها إلى العصرية، بحسب جورج كيرن.