أكواب العيد من كوستا Costa

الجمعة 19 كانون أول 2014

أكواب العيد من كوستا Costa

أطلق كوستا Costa المقهى العالميّ المتخصص في تقديم وصنع القهوة أكواباً مميزة مُصممّة لتناسب فترة العيد هذه، والكميّة محدودة.

 

للترحيب بموسم العطلة، يقدّم مقهى كوستا Costa القهوة بأكواب محدودة الكميّة مُصمَّمة لتناسب هذه الفترة من السّنة. إنّها اكواب كوستا الحصريّة ! تتألّف من مجموعة من ثلاث أكواب سيراميك مُتقنة، عليها رسم صورة حيوان الرنة أو مشهد ثلجيّ أو قزم يلبس ثياب العيد. يمكن أن تكون هذه الأكواب هدية مثالية لصديق أو حبيب او أحد أفراد العائلة، أو حتّى هديّة تدلّل بها نفسك.

 

إضافة إلى تصاميم الأكواب هذه، يطلق كوستا في موسم العيد هذا نكهات جديدة ومميزة، محدودة الكميّة، وأنواع كثيرة من المشروبات اللذّيذة مثل: الكراميل لاتي المملّح، شراب الكاراميل المملّح البارد، التوت والشوكولاته البيضاء الباردة والسّاخنة، وشراب الشوكولاته البيضاء.

 

بالإضافة إلى هذه المشروبات، هناك مجموعة كبيرة من الحلويات والوجبات الخفيفة التّي سيُعلَن عنها وتُقَدَّم بمناسبة الأعياد أيضاً، بما في ذلك الفطائر المحشيّة باللّحم المفروم أوالحَبَش أو التوت البري والسندويشات، وأصناف كثيرة من الحلويات المصنوعة من الشوكولاته والبندق ، كذلك كعكة العيد ولا يمكننا أن ننسى شجرة كوكيز الاعياد الشّهية والرّائعة في آن واحد.

 

مقاهي كوستا ترحّب بكم في هذا الموسم المميز في كلّ فروعها في جميع أنحاء دول الإمارات العربية المتحدة من 27 نوفمبر حتى 4 يناير للتمتع بمجموعة الأعياد الخاصّة، وقبل نفاذ الكميّة. سعر كوب السّيراميك الواحد 40 درهم .

أحدث الأخبار السبّاقة