مجموعة أزياء زارا الجديدة

الأربعاء 17 كانون أول 2014

مجموعة أزياء زارا الجديدة

لاتفوّتوا الفرصة مع جديد هذا الأسبوع لدى دار زارا الأسبانية :

 

 مجموعة جديدة من الأزياء الرجالية بمناسبة الأعياد المجيدة  .

 

المجموعة جاءت بالألوان الكلاسيكية الأسود والكحلي للبدلات والبني للمعطف والأبيض والأسود السراويل الضيقة  والكنزات، واللون الأبيض للقمصان الرسمية، والأسود والبني  للأحذية الرسمية.

 

البدلات رسمية باللون الأسود و الكحلي من قماش سادة  بزرّين , مع قميص ابيض ،و حافظة اوراق من الجلد , وقفازات من الجلد الأسود الفاخر .

 

التصميمات بمجملها كلاسيكية أنيقة بقصات ضيقة، استخدمت خامات فاخرة في تفصيلها كالجلد للمعاطف، القطن مع الفيسكوز للبدلات الرسمية، المخمل القطني للسترات، القطن للقمصان، الصوف للكنزات. كما استخدم فرو صناعي فاخر لتزين ياقة الجاكيت باللون الليلكي.

 

المجموعة ضمت معطف باللون البني بطول ثلاثة أرباع وبصفين من الأزرار، ياقة كبيرة وجيبين جانبيين.

 

السترات مبطنة ضد المياه كانت بالون الأسود والكحلي والرمادي، بقصات ضيقة وسحاب، وبعضها كان مناسب مع الجينز الممزق والحذاء الرياضي الأبيض.

 

السراويل ضيقة تتمدد بسهولة باللون الرمادي والأبيض والأسود. القمصان بقصات رسمية كلاسيكية معظمها باللون الأبيض,اوبالقصة السبور المقطعة. كما ضمت المجموعة قميص اوكسفورد باللون الأبيض.

 

لا ننسى الشالات الصوفية اذات الألوان المقطعة والسادة بالأضافة الى القبعة الصوفية الرمادية ما يتناسب مع اخر صيحات الموضة.

 

الأحذية كانت بمجملها رسمية باللون الأسود ومصنوعة إما من جلد العجل أو الماعز أو من جلد صناعي عالي الجودة، حيث ضمت أحذية من طراز "Oxford" بربطات علوية، "Mocassin"، "Slippers"، "Blucher". استخدم في تفصيل الأحذية الجلد اللامع، المت، المخمل، والجلد . بالإضافة للأحذية الرسمية قدمت "زارا احذية رياضة باللون الأسود والبيض, حذاء مشترك  باللون الكحلي مع او بدون شريط  وحذاء كلاسيكي من اللون البني.

 

اكسسورات مجموعة "Zara Evening" ضمت محافظ جلدية باللون الأسود والبني مصنوعة من جلد العجل، محفظة لل credit card  من الجلد باللون البني  والكحلي والأسود ، محفظة نقود جلدية كبيرة  وحافظة tablet  باللون البني والأسود .

 

دائما تقدم محلات زارا الراحة للزبون والسهولة في اختيار ما يناسبه من الموديلات  والقياس والألوان .

 

جميع الموديلات الواردة اعلاه  متوفرة في جميع فروع  زارا حول العالم .

 

تعرّفوا على كافة أزياء زارا على الموقع www.zara.com

أحدث الأخبار السبّاقة