غوتشي Gucci تدلّل زبائنها بنقوش الجلد المجانية

الثلاثاء 18 تشرين ثاني 2014

غوتشي Gucci تدلّل زبائنها بنقوش الجلد المجانية

قامت دار الأزياء الشهيرة "غوتشي – Gucci" في شهر نوفمبر الحالي بتوفير خدمة النقش على منتجاتها الجلدية الفاخرة، الخدمة الجديدة وهي متوفرة مجاناً وبشكل حصري في متاجر "غوتشي"، حيث سيكون بإمكان زبائن الدار حفر أسمائهم أو أسماء من يحبون أو أي جملة يرغبون بها على مشترياتهم الجلدية الجديدة من متاجر "غوتشي".

 

النقش على المنتجات الجلدية  متوفراً بأربع أنماط وأحجام من الخطوط، كما أنها ستكون إما من أحرف ذهبية أو فضية أو منقوشة مباشرة على الجلد. بالإضافة للخطوط بالأحرف اللاتينية سيكون هناك نقوش برموز صينية تم تصميمها خصيصاً لدار "غوتشي" مما سيمنح المنتجات الجلدية المزيد من الخصوصية والتميز والأناقة.

تأسست دار "غوتشي" الإيطالية عام 1921، وقد اكتسبت شهرتها الواسعة من منتجاتها الجلدية الفاخرة، حيث تستخدم الدار أفخر أنواع الجلود في تصنيع منتجاتها سواء النسائية أو الرجالية، كما أنها تتميز بتصميماتها المبتكرة والمبدعة للحقائب النسائية والأحذية النسائية والرجالية. الأصبغة التي تستخدمها الدار لصباغة الجلود تعتبر من أفضل أنواع الأصبغة التي تعطي ألواناً غنية ونابضة بالحياة.

وإن كانت منتجات "غوتشي" الجلدية هي الأفخر ضمن الماركات العالمية المنافسة، إلا أن منتجات الدار الأخرى لا تقل عنها تميزاً وأناقةً مثل الأزياء، العطورات، النظارات الشمسية، الأوشحة الحريرية، والمجوهرات الفاخرة.

المنتجات الرجالية التي ستقوم الدار بتقديم النقوش عليها تضم حقائب اليد الرجالية، حقائب السفر، محافظ النقود، الأحزمة الجلدية، وحمالات المفاتيح الجلدية.