BMW إبداع بلا حدود

الأربعاء 19 تشرين ثاني 2014

BMW إبداع بلا حدود

بالفخامة والابداع ذاته الذي تصنع به شركة "BMW" سياراتها الفارهة، قامت الشركة بإطلاق مجموعة من الأزياء والحقائب والاكسسوارات الفاخرة، استطاعت من خلالها "BMW" أن تحافظ على مكانتها كواحدة من أهم الشركات في عالم صناعة الرفاهية.

 

المجموعة ضمت عدد من حقائب السفر بتصميمات عصرية وعملية لضمان راحة أكبر في السفر، حقيبة السفر"BMW Modern Boardcase" مزودة بجيبين خارجيين وبسعة تخزين جيدة من الداخل، كما أن وزنها فارغة لا يزيد عن 3.2كغ مما يجعلها مناسبة للحمل أثناء السفر. أما حقيبة "22” Modern Trolley" فيبلغ وزنها 3.7كغ ومزودة بمقبض إضافي متين لليد، وبعجلات ذات حركة سلسة. في حين تعتبر حقيبة "Modern Messenger" الأخف والأكثر مرونة بين مجموعة الحقائب، كما يمكن لها أن تتسع لجهاز كومبيوتر محمول حتى مقياس 15”، وهي مصممة بحيث يمكن أن تثبيتها فوق حقيبة العجلات. الحقيبة الأخيرة ضمن المجموعة هي "Modern Sports" فهي حقيبة رياضية واسعة مزودة بجيب رئيسي وجيب خاص للحذاء الرياضي مزود بشبكة للتهوية.

 

مجموعة الأزياء ضمت سترة "BMW" الرجالية والمتوفرة باللون الأزرق الكلاسيكي والأسود، السترة مصنوعة من قماش ضد المطر ولها بطانة صوفية داخلية للحفاظ على حرارة الجسم، وهي مزودة بجيب داخلي خفي للمقتنيات الثمينة والمفاتيح، ولها جيب داخلي أكبر لجهاز الموبايل.

 

أكسسوارات "BMW" الفاخرة ضمت ساعة اليد "BMW M Carbon Chrono" المصنوعة من الستانليس ستيل والمقاومة للماء حتى عمق 100م، ولها عقرب للثواني مطلي باللون الأحمر الزاهي ليتماشى مع سوار الساعة الجلدي المزين بغرزات من اللون الأحمر.

 

من الأكسسوارات المميزة ، محافظ النقود المصنوعة من أفخر الجلود الإيطالية، أزرار أكمام القمصان ذات التصميم الأنيق والمبدع الذي راعت فيه "BMW" إمكانية إغلاقه بيد واحدة، مشابك معدنية للأوراق النقدية حفر عليها شعار "BMW" من الخلف وزودت بقطعة مطاطية لسهولة الحمل.

 

المجموعة بكاملها تعتبر انتاجاً متميزاً جديداً يضاف لمنتجات "BMW" الفاخرة، والتي يمكن لكل أفراد العائلة الحصول عليها والتمتع بها.