إطلاق نومارين 70 فلايبريدج

الأربعاء 17 كانون أول 2014

إطلاق نومارين 70 فلايبريدج

تتشرّف نومارين بإعلان انتهاء أحدث طراز لتصاميمها: نومارين 70 فلايبردج الجديد.

 

تضفي الخطوطُ المستقبليُّة لنومارين 70 فلايبريدج نفحةً نضرة لمجموعة اليخوت الجديدة. وقد حقق تصريح نيومارين عند اطلاق المهمة وقيل أنّه "عالم دون ايّ تنازلات"، نجاحاً باهراً كما وتمّ تصميم كلّ سمةٍ من الوقت على اليخت وكل ما يمكن ان يُقَدَّم على متنه.
ويتيح الصّالون ترتيباً اجتماعياً بامتياز مع مطبخ وبار نصف مفتوحين ومساحة منفصلة لتناول الطّعام وتصميم لغرفة جلوس فاخرة اجتمعت لجعل كلّ لحظة مريحة

 

وتضمّ غرفة الضّيافة في اليخت ثلاث كابينات داخليّة مجهّزة للضيوف وممرّاً فاصلاً بين الكابينة الرئيسية والكابينتين الثانويتين لمرونة قصوى عند استقبال الضّيوف.
وتقدّم هذه المقصورة مساحة لا تجدونها إلا في تصاميمِ اليخوت الأكبر حجماً، كما تتميّز بممشى وطاولة طعام وأريكة وحمام كبير مع حوض استحمامٍ ومغسلتين متجاورتين

.
أمّا الخارج، فيتميّز بصدارة رحبة حيث يمكن الجلوس وتناول الطّعام ضمن مساحة صُمِّمت في تكوينٍ اجتماعيّ للغاية. كما ويقدّم الفلايبريدج مقاعد رخمة إضافية ومناطق جلوس بالإضافة الى بار كامل وكراسي للتمتّع بالشّمس في حين يمكن مشاهدة رفع وربط عربة الماء أو الجت سكي.
وقد تمّ تصميم نيومارين 70 فلايبريدج ليكون رشيقاً وبالتالي فائق التّحكّم دون ضرورة وجود طاقم. كما سيقدّر المالكون كلّ تفصيل تم إدخاله لجعل الوقت على متن هذااليخت متعة مطلقة.