معرض الكويت لليخوت لسنة 2015.

الثلاثاء 16 كانون أول 2014

معرض الكويت لليخوت لسنة 2015.

 

 

PH7 تنظّم مجموعة 

معرض الكويت لليخوت للسنة الثالثة في مارينا كريسنت، ومن المتوقّع أن يحصد هذا الحدث نجاحاً كبيراً.

 

سبق للمعرضَين الأوّلَين اللذين أُجريا سنة 2013 و-2014 أن حقّقا نجاحاً باهراً، وسيكون المعرض هذه السنة أروع بكثير.

 

انطلق المعرض للمرّة الأولى بشكل رسمي في مارينا كريسنت بتاريخ 28 يناير سنة 2013 تحت رعاية وحضور وزير المعلومات ووزير الدولة لشؤون الشباب سمو الشيخ سلمان آل حمود آل صباح، أما المعرض الثاني فتمّ أيضاً في مارينا كريسنت بتاريخ 2 فبراير وتحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر آل مبارك آل حمد آل صباح ووزير المالية السيد أنس الصالح.

 

سيأتي إلى هذا المعرض عدد من اليخوت التي ستشارك من الكويت ومن كافة أنحاء العالم، تحديداً من إنجلترا وإيطاليا وبولونيا ودبي، وستشمل يخوتاً من مختلف الموديلات.

 

انضمّ عدد كبير من الأسماء للمشاركة في تقديم العروض في هذا الحدث الضخم، منها هوندا وسوزوكي وياماها، وغيرها العديد من الشركات في مجال المحرّكات والموضة، بالاشتراك مع هيئات حكومية مثل القوّات البحريّة الكويتيّة ووزارة الشباب ووزارة التجارة وغيرها.

شاركت سبعة فرق كويتية في هذا المعرض، نذكر منها فريق رحيب -KPR وفريق الكويت لألواح التزلّج وفريق الفورمولا وان لسباق الزّوارق وفريق برو رايدر وهايتك موتورسبورت.

 

يبدأ معرض الكويت لليخوت في مطلع السنة الجديدة، تحديداً في الثالث من شهر فبراير 2015 ويستمر لغاية السابع من الشّهر نفسه.

 

كان المعرض السنة الماضية مكلّلاً بالنّجاح، وزاره ما يقارب ال-15.877 زائراً طيلة فترة العرض.

 

كان يوم الافتتاح حافلاً بالشّخصيات والنّشاطات، وقد قام بقصّ الشريط وزير الماليّة بالنّيابة عن رئيس الوزراء، وحضر الافتتاح عدد كبير من السفراء والفعاليات والمسؤولين الحكوميّين.

 

تم تقسيم العارضين إلى خمسة فئات: مشاركين من الصناعة البحريّة المحلّية والعالميّة، مشاركين من الصناعة البحريّة المحلّية، مشاركين من القطاع الحكومي، مشاركين يمثّلون الفرق البحرية الكويتية، بالإضافة إلى فرق تكميليّة لأسلوب حياة اليخوت والقوارب.

 

وبفضل العارضين والرّعاة، كان معرض سنة 2014 أكبر بثلاث مرّات من معرض 2013, وتمّت فيه ثلاثة عروض أساسيّة للشرق الأوسط والخليج وفاق فيه عدد الزائرين ال-15000 زائراً.

 

يأمل المنظّمون والرّعاة أن يكون المعرض لهذه السنة أكبر من المعارض السّابقة وأن يلاقي نجاحاً أكثر

أحدث الأخبار السبّاقة