حذاء ميسي من Adidas تكريماً لطفولته

الاثنين 15 كانون أول 2014

حذاء ميسي من Adidas  تكريماً لطفولته

كشفت "أديداس – Adidas" عن حذاء "Messi mirosar10"الجديد تكريماً لطفولة لاعب الكرة الأرجنتيني الشهير "ليو ميسي - Leo Messi".

 

الحذاء الرياضي الجديد مستوحى من فترة الطفولة التي قضاها "ميسي" في مدينته الأرجنتينية "Rosario" حيث تعلم لعبة كرة القدم وحقق أهدافه الأولى فيها، قبل أن ينطلق في طريق الشهرة والتألق. معنى اسم الحذاء "mirosar10" باللغة الاسبانية بلدي روزاريو "my Rosario" والرقم 10 هو الرقم الذي اشتهر به "ميسي" في بلده وناديه.

 

تصميم حذاء "أديداس" الجديد مبتكر وكل تفاصيله مستوحاة من طفولة "ميسي" فهو يعكس جذور اسطورته العظيمة في لعبة كرة القدم، فاللون البرتقالي يرمز للنادي الأول الذي لعب معه، واللون الأخضر يمثل أشرس منافسيه الذي سجل "ليو" أربعة أهداف في مرماه في مباراته الأولى معه عندما كان طفلاً.

 

النعل الداخلي للحذاء مطبوع عليه خارطة مدينة "ميسي" المحبوبة "Rosario" التي ظهرت مع ملعب "Batallón" الذي كان قاعدة عسكرية مهجورة، اعتاد "ليو" عندما كان طفلاً التسلل إليها عبر فتحة في سورها ليتمكن من ممارسة هوايته المفضلة في لعب كرة القدم مع أصدقائه.

 

يعتبر "ليو ميسي" اسطورة في لعبة كرة القدم حيث فاز أربعة مرات بجائزة "Ballon d’Or"، كما أنه تغلب على اسطورة أهداف "Gerd Muller" التي بلغ عددها 85 بسنة واحدة عام 2012، حيث حقق "ميسي" أكثر من 400 هدف احترافي. ويعتبر حذاء "أديداس" الجديد خير شاهد على بداية هذه الأسطورة في "Rosario" في الأرجنتين.  

 

حذاء "Messi mirosar10" يشكل جزءاً من حملة "أديداس" الكبيرة للتعريف بأسطورة "ليو ميسي" عبر المراكز التجارية والانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، كما يمكن لجمهور "أديداس" وعاشقي "ليو ميسي" أن يبتكروا خارطة مدينتهم والحصول على فرصة الفوز بالحذاء الجديد.

 

أحذية "أديداس" الجديدة "Messi mirosar10" أصبحت متوفرة بالأسواق من بداية شهر ديسمبر الحالي، حيث يمكن الحصول عليها إما من بعض متاجر "أديداس" أو وكلائها المعتمدون، أو عبر الانترنت على العنوان www.adidas.com/messi-collection