رياضة الشتاء بأناقة أزياء Hugo Boss

الجمعة 12 كانون أول 2014

 رياضة الشتاء بأناقة أزياء Hugo Boss

مجموعة معاصرة رشيقة مريحة ومفعمة بالألوان تعكس روح الشباب المتجدد لدار الأزياء العالمية "هوغو بوس – Hugo Boss" في مجموعتها الرياضية لموسم خريف وشتاء 2014 - 2015 .

 

المجموعة مستوحاة من لعبة الغولف الراقية، بقصاتها الضيقة وخاماتها الفريدة، التصميمات مبتكرة معاصرة وعملية تواكب الروح الشبابية والرياضية للعبة الغولف.

 

المجموعة ضمت عدداً كبيراً من السترات الرياضية المصنوعة من قماش مطري إما محشوة أو بدون حشوة، القصات مستقيمة ضيقة وبطول حتى الخصر، بعضها بأكمام والبعض الأخر من دون أكمام، بعض السترات كانت الأكمام منسوجة من الصوف، السترات بسحابات وجيب جانبية بسحاب مع ياقة عالية وبعضها بطاقية. ألوان السترات المطرية غلب عليها اللون الأسود والرمادي والكحلي

السراويل بقصات عملية مريحة من القطن أو الفيسكوز أو البوليستر المعالج، بألوان الرمادي بتدرجاته، الأسود، الأبيض، والأزرق. شورتات ملونة بعضها مصنوع من قماش ذو تربيعات.

 

كنزات من القطن السميك كم طويل، ياقة عالية مع سحاب أو بشكل حرف "V" بألوان كثيرة منها الشتوية ومنها الزاهية كالأحمر والأصفر. كنزات تي شيرت قطنية بأكمام قصيرة وقصات ضيقة، عليها رسومات وطبعات على الصدر وبعدة ألوان.

 

أحذية رياضية من جلد صناعي مزين بالمخمل أو الشامواه بتصميمات أنيقة ومبتكرة، جميعها قصيرة وبربطات علوية، الألوان غلب عليها الأسود والرمادي والأبيض.

 

اكسسورات تكمل الإطلالة الأنيقة لأزياء لعبة الغولف كالطواقي، أحزمة جلدية، شالات للرقبة من الصوف والأكريليك، وحقائب رياضية.

 

مجموعة "هوغو بوس" الرياضية تميزت بقصاتها الضيقة التي تعتمد على إظهار تفاصيل الجسم والعضلات، ليبدو الجسم رياضياً ذو قوام ممشوق ورشيق.

 

www.hugoboss.com