مجموعة بيرلوتي لربيع وصيف 2015

السبت 13 كانون أول 2014

مجموعة بيرلوتي لربيع وصيف 2015

 

تلتقي التصاميم الأنيقة مع القصّات المريحة والألوان الخفيفة في مجموعة ملابس بيرلوتي لربيع وصيف 2015.

 

يغلب على هذه المجموعة الخفّة في الطّابع الرّياضي والأنيق مع لمسة كلاسيكية مفعمة بالحنين للماضي الواضحة في القصّات، وتتناسب الملابس فيها مع أسلوب حياة عصري وسريع.

 

تتنوّع الموديلات لترضي ذوق الرجل الأنيق الذي يفضّل أن يرتدي ملابس مريحة مع المحافظة على ذوقه الرفيع .

 

سنذهب معك في جولة على أبرز التّصاميم المختلفة والألوان المتنوّعة لتختار منها ما يناسب ذوقك ونمط حياتك، ونبدأ مع الأسلوب البسيط، والذي تراه في البزّات التي تأتي باللّون البيج الفاتح والكاكي، والمصنوعة من القماش الناعم التي يمكنك ارتداء اللقميص الكلاسيكي تحتها، فتعطيك أسلوباً كلاسيكياً وأنيقاً مع لمسة من العصريّة.

 

ولإطلالة فخمة، ننصحك باختيار السّترة الجلديّة باللّون البنّي مع سروال من اللون الكاكي، أو أحد المعاطف الطّويلة بأ قمشتها الرقيقة والربيعيّة باللون البيج الفاتح والمثاليّة مع سروال وقميص باللون الكاكي.

 

تأتي هذه المعاطف مع حزام يمكن شدّه على الخصر أو بموديل فضفاض، وتشترك جميعها بالرّاحة والعمليّة في ارتدائها.

 

ولإطلالة أنيقة لكن مع لمسة رياضيّة وعمليّة، ننصحك باختيار السّترة القصيرة المتوفّرة باللون البيج أو الزّيتي والتي تتناسب مع السراويل الناعمة، فتوحي بالأسلوب المريح والمثالي لإطلالاتك اليوميّة.

 

أما إذا كانت لديك مناسبة خاصّة أو عشاء حميم، فالموديل الأنسب لك هو سترة البليزر المخمليّة بألوانها المميّزة مثل الأخضر الغامق والبنّي، أو البليزر العاديّة باللون النبيذي أو الأسود، لتظهر بأسلوب مفعم بأناقة لا تضاهى.

 

ننتقل إلى أسلوب أكثر عصريّة لشاب يتمتّع بحس الموضة والذوق الرفيع، ونقدّم له البزة المميزة بقصّاتها ال-"سليم" أو النحيلة، والمتوفّرة باللّون الأزرق الغامق أو البنفسجي، ومن الممكن أيضاً المزج في ألوانها واختيار البزة البنّية مع السروال الأزرق، وتتناسب كنزات الصّوف الرقيقة بشكل مثالي مع هذه الموديلات.

 

لم ينسَ بيرلوتي الشاب العصري والذي يحب الأسلوب الجريء والأنيق في الوقت نفسه، ويقدّم له تشكيلة رائعة من الملابس المتنوّعة.

 

يغلب على هذه الملابس اللون الأصفر الخردلي الذي تجده ممزوجاً مع ألوان أخرى، فتجد مثلاً سترة البليزر الصفراء مع سروال بنّي غامق، أو سترة من الصّوف باللون الأصفر تتكامل مع سروال رمادي.

 

ولجرأة أكثر، ننصحك باختيار البليزر المخطّطة مع السّروال البيج، أو السترة باللون الخردلي بالكامل.

 

لم ينس بيرلوتي الأكسسوارات التي تتكامل بشكل رائع مع مجموعة الملابس والتي تتضمّن الأوشحة المميّزة بنقشاتها المنمّقة أو الموحّدة اللون، إضافةً إلى الحقائب الجلديّة الفاخرة بالحجم الكبير لتتمكّن من توضيب أغراضك فيها.