Nikki Beach Resort سيفتح في دبي

الاثنين 15 كانون أول 2014

Nikki Beach Resort سيفتح في دبي

 

 

سيتمّ افتتاح Nikki Beach Resort & Spa في خريف 2015 في مدينة جميرة في دبي بعد إلغاء افتتاحها الأول في الدّوحة.
 
 
بعد أن ألغى النادي الأميركي للشّواطئ الرّاقية Nikki Beach Resort & Spa الافتتاح الأولّ له في الشّرق الأوسط والذّي كان مُقرراً بأن يكون في لؤلؤلة قطر في الدّوحة؛ أعلن مسؤولوا المنتجع عن افتتاحهم Nikki Beach Resort & Spa خريف 2015 في مدينة جميرة في دبي، الذّي سيمتدّ على مساحة قدرها 52,000 قدم مربّع.
 
سوف يمتدّ شاطئ البحر الرملي الأبيض على طول مساحة 400 متر من المنتجع، وسيحتوي 61 مسكن ذات العلامات التجارية، و 132 وحدة بما في ذلك 117 غرفة وجناح، و 14 فيلا شاطئية، وفيلا الشاطئ في نهاية المطاف و مساحتها 1,350 متر مربع تحتوي
على 3 غرف نوم. سيحتوي المنتجع على ثلاث مطاعم، وصالة لكبار الشخصيات، ونيكي سبا من أسبا ESPA، ومركز للّياقة البدنية ونادي الشاطئ ذا العلامة التجارية بشراكة مع مراس القابضة Meraas Holding ، الشركة العقارية التي يملكها ويديرها حاكم إمارة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.
 
وأتى إعلان الإفتتاح هذا بعد أسابيع فقط من ألغاء النادي الأميركي للشّواطئ الرّاقية Nikki Beach Resort & Spa خطّته الإنطلاقيّة في أول منتجع في الشرق الأوسط في الدّوحة وانتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة ودبي تحديداً.
وقد أكّد مؤسِّس وصاحب Nikki Beach Resort & Spa الأستاذ جاك بينرود Jack Penrod للسي أن أن CNN، أنّه فرح جدّاً بتحضيرهم للافتتاح في دبي، الذّي كانت شركتهم تعمل من أجله وتطمح إليه منذ 10 سنوات أو أكثر.