بياجيه Piaget تطلق كتابها الجديد احتفالاً بتاريخها العريق

الأحد 14 كانون أول 2014

بياجيه Piaget تطلق كتابها الجديد احتفالاً بتاريخها العريق

احتفالاً بمرور 140 عاماً على تأسيس مصنع دار "بياجيه – Piaget" للساعات السويسرية الفاخرة، وتكريماً لإرثها العريق في مجال تصنيع الساعات أعلنت الدار عن إطلاق كتابها الجديد خلال حفل رسمي.

 

الكتاب الذي ألفه "Florence Müller" يتحدث عن خبرة دار "بياجيه" وتاريخها المليء بالابتكارات والإنجازات الهامة، التي أثرت بشكل كبير على تطوير صناعة الساعات، كما يتناول الروح الجريئة والباذخة التي كانت حجر الأساس في التصميمات المبتكرة لساعاتها ومجوهراتها. وقد استطاع المصور "Steve Hiett" بفضل مواهبه الإبداعية والتنسيقات الرائعة، أن يبعث الحياة في منتجات الدار التي بدت كتحف نادرة ثمينة.

 

بفضل أشكالها الفريدة فإن جميع قطع "بياجيه" تعتبر مشهورة ويمكن التعرف عليها فوراً في عالم الساعات الفاخرة، و"بياجيه" تشعر بالفخر وهي تكشف للعالم خبراتها الفنية والابداعية. وتبقى "بياجيه" رمزاً خالداً لا يبلى للأناقة والتألق في كل منتجاتها سواء الساعات الرقيقة جداً أو المجوهرات الأنيقة والفاخرة.

 

كتاب "بياجيه" سيكون متوفراً في الأسواق ابتداءً من 27 نوفمبر، في جميع المكتبات الفرنسية والمكتبات المسموح لها ببيع الكتاب عن طريق الانترنت، 2014، مما يجعل منه هدية مناسبة لعشاق المجوهرات الساعات ليتمتعوا بكنز "بياجيه" الثمين.

 

www.piaget.com