ساعات Glashütte Original غلاشوت اوريجينال تشارك بمسابقات 2015

السبت 13 كانون أول 2014

ساعات Glashütte Original غلاشوت اوريجينال تشارك بمسابقات 2015

أصبح بإمكان عشاق الساعات الجميلة الفاخرة، أن يختاروا ساعتهم المفضلة من خلال التصويت لها في المسابقات السنوية التي تقام لاختيار أفضل ساعة، مثل جائزة "Golden Balance 2015"، جائزة "Watch of the Year 2015"، وجائزة "Lux Award Design 2015". يمكن للمصوت الفوز بجائزة فاخرة في حال فوز الساعة التي تم التصويت عليها.

 

لجوائز عام 2015، قامت ساعات "غلاشوت أورجينال - Glashütte Original" الألمانية الفاخرة، بالمشاركة في هذه المسابقات الهامة، وقامت بترشيح عدد من ساعاتها الفاخرة للتصويت من قبل الجمهور.

 

جائزة "Golden Balance" هي واحدة من أهم الجوائز الألمانية التي تمنح للتصميمات الجديدة للساعات، الساعات المشاركة تدخل ضمن واحدة من خمسة فئات، ثم يقوم مدير مجلة "Uhren – Magazin" بانتقاء الساعات العشر الأفضل من كل فئة. الفئات الخمسة التي تتنافس بها الساعات هي:

 

الفئة "A" للساعات التي يصل سعرها حتى 2,500يورو

 

الفئة "B" للساعات التي يصل سعرها حتى 5,000دولار

 

الفئة "C" للساعات التي يصل سعرها حتى 10,000يورو

 

 الفئة "D" للساعات التي يصل سعرها حتى 25,000يورو

 

 الفئة "E" والتي أسعارها أكثر من 25,000يورو

 

لنيل جائزة "Golden Balance 2015" قامت ساعات "غلاشوت  أورجينال" بترشح ثلاث ساعات، ساعة "PanoReserve" عن ساعات الفئة "C"، ساعة "Seventies Chronograph Panorama Date" عن ساعات الفئة "D"، وساعة "Panorama Date" عن ساعات الفئة "E".

 

التصويت على هذه الساعات الثلاثة كان من المفترض أن ينتهي في 30 نوفمبر 2014 ولكن نظراً للإقبال الشديد على التصويت فقد تقرر تمديد التصويت حتى 5 يناير 2015. يمكن للراغبين بالمشاركة بالتصويت الدخول على موقع الجائزة على الانترنت والتصويت على ساعة واحدة من كل فئة، وحتى يكون التصويت صحيحاً يجب أن يختاروا من الفئات الخمس جميعها.

 

الساعات العشر من كل فئة ستتنافس في الجولة الأخيرة على موقع "Focus online" الذي سيستمر حتى تاريخ 1 فبراير 2015.

 

جائزة "Watch of the Year" أسست من قبل مؤسسة "ARMBANDUHREN"، لتصبح واحدة من أهم الجوائز الأوربية التي تمنح للساعات، والتي تنتظر نتائجها بلهفة شركات الساعات والمجوهرات ووسائل الإعلام العالمية وعاشقي الساعات الفاخرة. قرار التحكيم يتّخذ من قبل إدارة المجلة بالتعاون مع قراء المجلة وزوار موقعها الالكتروني.

 

هذا العام يتنافس على جائزة "Watch of the Year 2015" 100 ساعة رجالية ضمن فئتين: الرياضية "Sport Watch of the Year" والكلاسيكية "Classical Watch of the Year". ساعات "غلاشوت أورجينال" قدمت ساعة "Senator Chronograph Panorama Date" لتتنافس ضمن فئة الساعات الكلاسيكية.

 

التصويت يستمر حتى تاريخ 31 يناير 2015 ويمكن المشاركة إما عن طريق ارسال بريد عادي لعنوان المجلة أو عبر الانترنت.

 

أما لجائزة "Lux Award Design 2015" فقد شاركت ساعات "غلاشوت أورجينال" بساعتها الفاخرة "PanoMatic Luna 3".

 

لمزيد من المعلومات حول الجوائز وطريقة التصويت يمكن زيارة المواقع التالية:

www.glashuette-original.com