عروضات الأعياد في شيراتون دبي مول الامارات

السبت 13 كانون أول 2014

عروضات الأعياد في شيراتون دبي مول الامارات

 يقدّم فندق شيراتون دبي مول الإمارات Sheraton Dubai Mall أجمل وأروع العروضات للأفراد والعائلات في موسم الأعياد القادم.

 

يقع فندق شيراتون مول الإمارات داخل مركز التسوق في دبي مول الإماراتي ذات الشهرة العالمية، وهو يُشكِّل ملتقى للمسافرين من رجال الأعمال والمصطافين والمتسوقّين على حد سواء. ويقع الفندق على مسافة قصيرة من محطة مترو مول الإمارات. وبما أنّ الفندق داخل المول، إذاً فإنّ التّسوّق والتّنزّه وتناول الطّعام والتّرفيه ومشاهدة أفلام السّينما، كلّها متوفّرة للنّازلين فيه.

 

يضمّ مول الإمارات أكثر من 560 علامة تجارية عالمية منها أغراض الموضة والرياضة ونمط الحياة والإلكترونيات، وغيرها. كما يضم سكي دبيSky Dubai ، ومسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون، وسينمات فوكس Cinema Fox، وماجيك بلانيت Magic Planet.

 

كما وأنّه هناك وجهات مباشرة من الفندق تسهّل الوصول إلى أماكن مشهورة ومميزة في إمارة دبي مثل جميرة، ودبي مارينا، والمنطقة الحرة بجبل علي، ومركز دبي التجاري العالمي. هذا وأنّ مطار دبي الدولي يبعد 20 دقيقة فقط بالسيارة.

 

يضم الفندق تسع قاعات اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات لإحياء وتنظيم مختلف المناسبات. بالإضافة إلى مركز الأعمال المجهز جيداً بوسائل الخدمات لدعم ومساعدة النّزلاء في زيادة إنتاجيّة عملهم و إبقائهم على إتصال بالعالم أثناء عطلهم.

 

يقدّم فندق شيراتون مول الإمارات خدمات شاملة لمجموعة من خيارات الإقامة الترفيهية الرّاقية والمميّزة. من العلاجات المُتوفّرة في المنتجع الصحي أو قضاء بعض الوقت في الساونا أو حمام الدوامة، وممارسة التمارين الرياضية في النّادي الرّياضي أو المسبح على السطح. إضافةً إلى الاستمتاع بأجمل الأوقات برفقة الأصدقاء والعائلة لتناول الطعام الرائع والمشروبات اللذيذة في مطاعم ومقاهي المول والفندق.

 

يحتوي الفندق على 481 جناح، لها إطلالات رائعة على المدينة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وخدمة الإنترنت اللاسلكي الفائق السرعة، وسرير Sheraton Sweet Sleeper™ الفخم.

 

 

يقع فندق شيراتون دبي مول الإمارات في شارع الشيخ زايد، البرشاء 1، مركز تسوق الإمارات · دبي · الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات يمكن الاتّصال بالرّقم التّالي:   3772000 -4 - 971  أو زيارة موقع الفندق الالكتروني: www.sheratondubaimalloftheemirates.com/en/festive